part 7

138 9 11
                                    


" هل لأني أعمي "

" و اللعنة لا ييسونغ لا تفكر بتلك الطريقة و توقف عن قول تلك الكلمة "

" و ماذا أكون ؟ ألست أعمي ؟ هل كلمة كفيف ستجمل حقيقة كوني لا أرى ؟ هل ستجعلك تراني أكثر من مريض "

في الواقع أنا لا أراك كمريض على الإطلاق أنا أحبك و لكن لما لا أستطيع أن أقولها علنا و أنت من الواضح تبادلني الشعور أو ربما لأني الوحيد الذي دخلت عالمك رغما عنك و كسرت جميع الحواجز

صمت وصمت هو و لم نتحدث لفترة طويلة حتى تركني قائلا

" أين الطعام سأتناوله هنا"

كنت أطعمة بيدي و هو لا يمانع و لكن و اللعنة لا أحب رؤيته حزين هكذا ماذا أفعل له قلبي يؤلمني لمنظرة و لكن لا أستطيع حقا .

انتهيت إطعامه و أعطيته الدواء ثم وضعت له القطرة , أغمض عيناه ليعتاد لسعتها ثم همس فجأة

" هل لك أن تنتظر ريووك "

" أنتظر ماذا ؟ "

فتح عيناه و سقطت منها دمعة لا أعلم هل يبكي أو بسبب القطرة ثم أكمل

" انتظرني حتى أخضع لجراحة لو عدت لأرى عندها لن يكون هناك مشكلة بعلاقتنا أليس كذلك "

عضضت على شفتي بألم لا أعلم حقا كيف أجيبه نزلت لمستواه و كوبت وجهه بين يدي قائلا

" ييسونغ أنا لا أرى مشكلة بنظرك صدقني و الأمر ليس كذلك أقسم "

" إذن ما المشكلة بى هل لأني رجل لا أعتقد ذلك"

" لا مشكلة بك أنت كامل جدا و أحسن مني بكثير تستحق من هو أفضل مني "

" و أنت كامل بالنسبة لي لقد فعلت ما حاول الكثير لسنوات فعله و لكنهم جميعا فشلوا , لقد جعلتني أشعر بالسعادة و أرغب بالحياة مجددا "

تنهدت بقوة لا أعلم ماذا أ قول حقا له , هل هو جدي لتلك الدرجة بشأني لا أعلم , قطع تفكيري حينما قال

" إذن عدني ريووك , عدني إنك ستنتظرني حتى أخضع للجراحة و لن أحدثك بهذا الشأن مجددا "

نظرت بداخل عيناه طويلا , عيناه جعلتني أستسلم و أبتسم له قائلا

" أنا أعدك ييسونغ سأنتظرك لن أذهب لأي مكان أنا هنا و سأظل هنا "

هل كنت بكامل قواي العقلية عندما وعدته من أكون أنا لكي أعده وعد كبير لتلك الدرجة .

من أنا كيم ريووك الممرض الذي يسكن بشقق للإيجار من غرفة واحدة بحمام ' أعمل طول النهار لكي أكسب ما يجعلني أتناول الطعام فقط لأخر الشهر ليس لدي أهل أو مكانه بهذا المجتمع بينما هو كيم ييسونغ الذي يعيش بقصر عائلة تمتلك مجموعة مستشفيات استثمارية بالإضافة لعملهم بالجيش الغني عن التعريف , المال بالنسبة له شيء ثانوي بينما أنا أكدح لكي أحصل علية , كيف سيراني حينما يعود له نظرة هل سيظل متعلقا بى هكذا أو سيبحث عن حياته السابقة أييييييش اللعنة علي و على قلبي الذي خفق لك .

Blind Pinkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن