part9

92 5 0
                                    


دخلت و أنا أشم جسدي قائلا

" أنا حقا لا أعلم هل لدي رائحة بشعه هكذا لم يشتك أحدي من رائحتى من قبل "

كنت قد وصلت لفراشه ليمسك يدي قائلا بابتسامة

" لم أقل أنها بشعه , رائحتك مميزة للغاية تجعلني أميزها وسط مليون شخص "

أبتسمت وأنا أربت على يده بينما والدته تنظر لنا بشك أبتلعت و أنا أبعد يدي نسيت حقا أنها هنا و أنحنيت لها قائلا

" مرحبا أوما لم تتأخري هذا جيد ييسونغ ظل يتذمر بشان ملابس مشفانا الجميلة "

" اتعلم أفكر أن اعمل بإدارة المستشفي و أول شيء سأقوم بتغيرة هو هذه الملابس البشعه أنها كئيبة لا أعملم حقا من يقنع الناس أن اللون الأبيض له أي علاقة بالمرض أو الشفاء سأجعلها زرقاء ياقوتيه و عليها نجوم للرجال و وردية بقلوب حمراء للنساء "

قهقهت بسخرية قائلا

" أنها مستشفي ييسونغ وليس قاعة عيد الحب "

تمتم بغضب وهو يشيح نظرة ناحية والدته قائلا

" لا يهم لدي نصف المستشفي و سأفعل بها ما يحلو لي "

ثم نظر لي بشر قائلا

" و سأجعل الممرضين يرتدون الأسود مع قرون حمراء "

ضحكت الأم قائلة

" هكذا أصبحت قاعة عيد الرعب ستنهار المستشفي بعد شهر واحد "

أنتحب ناظرا لوالدته بلطف قائلا

" أمي بصف من أنت "

" بصف المسكين ليتوك الذي تعب لسنوات ليجعلها أكبر مستشفي بكوريا "

" سأركله على مؤخرته القبيحة لانه يقف أمام تحقيق أحلامي "

كنت أقف جوار الفراش أتأملهم و أنا أبتسم لقد أشتقت لأمي كنت أتدلل عليها لتصنع لي الحلوى و لكنها كانت ترفض لأن والدي كان مريض سكر و هو يعشق الحلوى مثلي و لن تستطيع منعه من تناولها و لكنها كانت تسهر بالمساء تلك الليله لتصنع لي الحلوى لأخذها معي للمدرسة دون أن يعلم والدي .

شعرت بيد تمسح على وجهي لأنتبه كان ييسونغ يقف أمامي أتسعت عيني قائلا

" لما تقف أنت مازلت مريض "

" لماذا تبكي هل هناك ما ضايقك "

وضعت يدي على وجهي لأشعر ببلل فعلا هل كنت أبكي حقا أبتسمت له وأنا أساعده على الجلوس قائلا

" لست متضايق ييسونغ لا تقلق "

كانت والدته تقف إلى جواري تساعدني لتقول

" صحيح ريووك لم أسألك يوما لم أرك يوما تحدث والداك هل كل شيء على مايرام بينكما "

" أوما "

Blind Pinkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن