وإن خـذلكِ الجميع، وحـدي أنـا مـن سيُعانِق روحـكِ عـزيزتي.
- لـورين مالِك
@LaurenMalik7* * *
We were too young
To know we had everythin'
To young || Louis tomlinson* * *
١٠:٢٣ صبـاحًا
التاسع من يناير عام ألفان وواحد وعشرون"متي سنذهب إلي العم ياسر؟" تسائلت هولاند بينما تمنح هاري كوب الشاي الخاص به، ثم تجلس بجواره لترتشف قهوتها.
أبعد هاري اللابتوب عن قدمه وأمسك بكوب الشاي "يُمكننا إنهاء القهوة والتجهز حتي نذهب"
"أنت تحتسي الشاي هاري" قالت هولاند مداعبة إياه ليبتسم هاري بجانبية.
"سنذهب بعد أن ننتهي" علق بمرح لتقهقة هولاند بخفة.أعاد هاري نظره إلى اللابتوب الخاص به بينما يُكمل عمله؛ لتنشغل هولاند بهاتِفها محاولة تمرير الوقت.
إرتشفت القليل من قهوتها قبل أن تسعُل بقوة؛ ليترك هاري ما بيده ويمنحها القليل من الماء وهو يمسح فوق ظهرها بقلق.
"يا إلهي هاري" همست بنبرة مبحوحة بينما تُحاول ألا تسعُل مجددًا."ماذا حدث، لا أفهم" قال هاري بقلق وهو يرجع خصلاتها لتمد هولاند يدها إليه بهاتفها، ليأخذه هاري بعدم فِهم.
"كيف لم أُلاحِظ المصورين عندما خرجنا ليلة أمس؟" همس هاري بينما يشاهد تِلك الصور المتداولة له هو وهولاند، عندما كانا يغادران مقر الشركة."اللعنة هاري إنها مُشكلة" علقت هولاند بقلق ليبتسم لها هاري بتردد محاولًا طمأنتها.
"من الطبيعي ظهور أي فتاة برفقتي لا تقلقِ، لن تتضرري"
"هاري واللعنة أنا قلقة بشأنك وبشأن ما سيفعله مُديرك" هتفت هولاند بينما تُرجع خُصلاتها بتوتر ليمسك هاري يدها بقوة."إهدئ لن يحدُث شيء" حدثها بهدوء بينما يمسح فوق يدها ببطئ، قبل أن يرتفع رنين هاتِفه لينتفض كِلاهما بفزع.
"مرحبًا كارولين" أجاب هاري علي الهاتف بعدما رأي رقم مديرة أعمال جيرارد.
"حسنًا سأتي" قال هاري بإستياء قبل أن يُغلق الهاتف ويُلقيه بجواره."جيرارد يقوم بمعاقبتي عن طريق إجتماع مفاجئ، العادات لا تُشتري" تحدث بإستهزاء ثم نظر إلى يده هو وهولاند المتشابكة.
"متي سيكون؟" سألت هولاند بينما تبعد يدها عن خاصته بتوتر.
"بعد ساعتين" همس هاري بينما يقبض علي يده بتردد.* * *
١١:٢٩ صبـاحًا"سأُنهي الإجتماع سريعًا وأتي لكِ" قال هاري بينما يلم حاجياته
"لقد أفسد الإجتماع المُفاجئ مخططاتنا" أردفت هولاند بينما تمنحه مفاتيح سيارته."هو يجد المُتعة في إرباكِنا، لا تقلقِ سأتي سريعًا" علق هاري بمرح قبل أن يُعانقها ثم يتجه إلي الخارج بعجلة.
"إلى اللقاء" هتف قبل أن يُغلق الباب خلفه.
أنت تقرأ
Golden || H.S
Fanfiction°دائمًا مـا أُحـب إظهار اللامُبالاة ومِن السَهل التظاهُر بِأنني غير مُتعلِقة بِك. لَكِن عِنْدمـا تشعُر بِالحرارة والإنزِعاج لا يُمكنُنى التوَقف عَن القِتَال.° فـانفـيكشـن هـاري ستـايلـز ¦ هـولانـد روديـن بدأت: ٩/٥/٢٠٢٠ إنتهت: ٢٠/٨/٢٠٢١