دائمًا ما نسخر من الماضي السىء الذي نملكه، نحاول التظاهر بعدم الإكتراث.
لكن تظل هناك تلك الشعلة البسيطة التي من الممكن أن تحرق كل شئ وتحوله إلى رماد. حتي تصبح بأحد الأيام ذلك الشىء المحترق.* * *
The world was on fire and no one could save me but you
Charlotte cardin || Wicked game* * *
١٠:٣٧ صبًاحا
الثالث عشر من ديسمبر - ملاحقة الماضي"هاري، ه. ا. ر. ي" تُنادي هولاند بإسمه بينما تقفز فوق سريره ليستيقظ هاري بفزع.
ابتسمت هولاند بشدة بسبب حالة هاري، وهي مازالت مستمرة بالقفز قبل أن يرتفع صوت تآلمها بسبب اصطدامها بالأرض؛ عندما سحب هاري غطاء السرير من أسفل قدماها."أشعر بأن عظامي قد تحطمت" قالت هولاند وهي مُلقاة علي الأرض لينظر هاري مِن فوق السرير علي تلك المُحطمة بالأسفل بغرور.
"هذا لأنكِ قمتي بإيقاظي بطريقة غير أدمية عزيزتي" كان يتحدث بهدوء وكأنه لم يفعل شئ."حاولت إيقاظك بطرق آدمية، لكنك لم تستيقظ لذلك اضطررت لإستخدام تلك الطرق غير الادمية" أجابت بإبتسامة هادئه لينظر كلاهما للآخر بتحدي.
"هل ننتهي وتساعدني علي الوقوف حتي أحضر الإفطار؛ لأنني اشعر بالجوع" قالت هولاند برجاء.
"كِدت أنسي أنكِ مُلقاه علي الأرض" قال هاري وهو يعتدل وقام بمد يده وسحبها لتصتدم به هولاند.
"لماذا تريد أن تحطم عظامي هاري؟" تسائلت هولاند وهي تبتعد عنه بألم.اتجهت الي المنضدة لتأخذ الكاميرا الخاصه بها و تخرج من الغرفة سريعًا قبل أن تسمع رده.
نظر هاري للمكان التي تركته هولاند ليتذكر كلماتها ليلة أمس."إذا كانت النجوم أرواح السابقون كما تزعم، فسأتمني أن أصبح نجمة قريبًا هازا"
لا يعلم لماذا قالت تلك العبارة وعندما إلتفت ليسأل عن معناها وجدها قد غفت، لا يستطيع أن ينكر ذلك الشعور بالخوف الذي انتشر بأوصاله أو بتلك الأفكار التي عجت بها رأسه.
ظل يبحث عن طريقة ليسأل بها عن مقصدها من تلك الجملة إلي أن أتعبه عقله من التفكير، ليحاول إصفاء ذهنه ويذهب ليلحق بهولاند.
* * *
كانت تقف تحضر الإفطار لكلاهما لتسمع صوت خطوات هاري المتجة إلى المطبخ، نظرت ورأته يقف بسروال قصير وسترة ملونة كما تركته بالأعلي.
"ألا تشعر قدامك بالبرودة؟" قالت هولاند بتساؤل وهي تعود لإكمال ما كانت تفعله
"المطبخ دائمًا دافئ عزيزتي" أجابها هاري وهو يقوم بوضع الطعام علي المائدة.
"لا تبكي فقط عندما تمرض" قالت هولاند قبل أن تجلس أمامه علي المائدة ليبتسم هاري."فقط أنهي إفطارك وتجهز لأننا سنذهب إلي المطعم" قالت هولاند وهي تمسح فمها عندما أنهت طعامها ثم تخرج من المطبخ.
"وأكثِر من ملابسك لأن درجة الحرارة منخفضة اليوم، كما تعلم نحن لن نقضي يومنا بالمطبخ" عادت تنظر له من أمام الباب قبل أن تنهي جملتها وتختفي مرة أخرى.
أنت تقرأ
Golden || H.S
Fanfic°دائمًا مـا أُحـب إظهار اللامُبالاة ومِن السَهل التظاهُر بِأنني غير مُتعلِقة بِك. لَكِن عِنْدمـا تشعُر بِالحرارة والإنزِعاج لا يُمكنُنى التوَقف عَن القِتَال.° فـانفـيكشـن هـاري ستـايلـز ¦ هـولانـد روديـن بدأت: ٩/٥/٢٠٢٠ إنتهت: ٢٠/٨/٢٠٢١