٢٩- علـى بُعـد خمس خُـطوات

365 28 18
                                    


تخيّلني بجُوارك، أُعانِقك، أشفي ألم قَلبَك، أسحب حُزنك بأكمله وأضعهُ بي
بقائك بخير هو كل ما أُريد

* * *

There's more to discover
Find out what went wrong without blaming each other
Same mistakes || One Direction

* * *
الثامن عشر من يناير عام ألفان وواحد وعشرون

إشتدت العاصفة بالعاصمة البريطانية لندن؛ ليحتمي الجميع بمنازلهم متجمعين أمام مدافئهم باحثين عن الدفئ، بينما يحتسون الشوكولاتة الساخنة في جو لطيف مليء بالحُب، ولكنها لم تكن كذلك.

الزجاج المحطم بكُل مكان في الرُدهة، وصوت البكاء المتخشرج القادم من ذلك الجسد المتكوم بمنتصف كل تِلك الفوضى الّتي أحدثتها.
لقد أفسدت هولاند كل شيء في النهاية وشارف العد التنازلي على الإنتهاء. إنهم قادمين من أجلِها.

* * *
١٢:١٧ بعد منتصف الليل
عودة إلى السابع عشر من يناير عام ألفان وواحد وعشرون

هبطت هولاند الدرج بهدوء بينما تحمل بعض الصحون بيدها، بعدما جعلت هاري يتناول الطعام بدون إرادته حتى لا يمرض مرة أُخرى.
نظرت إلى حقيبتها الموضوعة فوق المنضدة بمنتصف الرُدهة، ثم ذهبت لها بعد تردد دام للحظات.

أخرجت ذلك المهدئ الذي أصبحت تأخده الفترة الأخيرة، وقامت بأخذ قرص بين يدها وتجرعه برفقة القليل من الماء، ثم نظرت إلى يدها الّتى ترتعش بشكل بسيط؛ لتتنهد وهي تحمل الصحون مرة أخري وتتجه إلى المطبخ.

وقفت تنضف المكان حولها بينما شعرت بخطوات بطيئة بعض الشيء تقترب منها قبل أن يحيطها أحد بذراعيه من الخلف.
"لماذا تحركت هاري؟" تسائلت بهدوء بينما تحاول تجاهل القشعريرة الّتي إجتاحتها إثر وضع هاري لرأسه عند رقبتها، وهي تشعر بأنفاسه الدافئة.

"شعرت بالملل بمفردي" رد هاري لتبتسم هولاند.
"لقد تأخرت لدقائق فقط" علقت بينما تُمسك بيده الموضوعة حول خصرها.
"هل سأصبح غريب الأطوار إذا أخبرتك أنني أفتقدك في أي لحظة لا تكوني بها بجواري؟" همس هاري بتساؤل؛ لتلف هولاند وجهها إليه، ويصبح لا يفصل بين وجهيهما سوا إنشات.
"لا يُهمنى إذا تصرفت بغرابة هاري، أُحب تصرفاتك الغريبة تِلك" إبتسمت هولاند بدفئ؛ ليبادلها هاري.

"لقد أفسدت النُزهة الّتى إتفقنا عليها اليوم" قال هاري بأسف؛ لتلف هولاند جسدها بأكمله وتصبح مقابلة له.
"صدقني لست مُنزعجة" ردت هولاند بلُطف ولكن ملامح هاري المُنزعجة لم تتغير.
"يُمكننا الحصول على نُزهة صغيرة في المنزل" علقت هولاند بإبتسامة مرحة؛ لينظر لها هاري بحيرة.

"كُنت أُفضل الذهاب إلى حانة ولكن سيرانا الجميع لذلك يمكننا الحصول على حانة صغيرة في المنزل، فقط أنا وأنت" قالت هولاند بهدوء لتتسع إبتسامة هاري.

Golden || H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن