١١- بين ذِراعيك

455 46 17
                                    


من الممكن أن تكون مُحمَل بالهموم والمتاعب، تحاول مساعدة الجميع لتخطي أحزانهم بينما تكون أنت أكثرهم ألمًا وتحتاج لمن يعانقك ويأكد لك أن كل شىء سيصبح بخير.

* * *

I'll be sitting here with a song that I wrote
Sing, love could change the world in a moment
But what do I know?
What do i know || Ed sheeran

* * *
٤:٢٥ فجـرًا
الخامس عشر من ديسمبر - لحظات ثمالة

أحاطت هولاند عنق هاري وهي تقهقة بثمالة أثناء خروجهما مِن الحانة.

"ساعدني هازا سوف أغرق" تحدثت بثمالة وهي تتشبث به بسبب عدم قدرتها علي السير فوق الجليد بحذائها المرتفع
"لكن هذا سيغرق كلانا هولي" تحدث هاري بلكنة ثقيلة خائفة لتقهقة هولاند بشدة، وهي تتجه لمؤخرة السيارة.

"إذا سمحت، هل يمكنك فتح حقيبة السيارة؟" تحدثت هولاند بترنح ليتقدم هاري ويحاول فتحها بيداه.
"يالك من مغفل، نحن نملك مفاتيح تلك السيارة هازا" قالت هولاند بتحاذق، وهي تقوم بدفع هاري بخفة.

"نعم المفاتيح" تحدث هاري، وهو يبحث عن المفاتيح قبل أن يخرجها من جيبه بسعادة ويتجة لباب السائق.

"كيف يمكنني فتح الحقيبة هولي؟" تحدث هاري بغباء
"وكيف يمكنني المعرفة هازا" أجابته هولاند بغباء مماثل.
"ها هو" قال بحماس، وهو يضغط فوق أحد الأزرار ويعود مجددًا لهولاند.

"ماذا تفعلي" نظر لها بحيرة وهو يجلس عند طرف حقيبة السيارة، وكانت هولاند منهمكة بالبحث عن شىء بداخلها.

"ها أنت ذا عزيزي" قالتها وهي تقوم بالإعتدال وخلع حذائها العالي، ثم قامت بإرتداء حذاء منخفض بأربطة.
"احمله دائمًا للطوارئ" تحدثت بحاجبان مرفوعان وقهقة شديدة ليشاركها هاري.

* * *

يسيران بالشوارع بعد تركهم للسيارة أمام الحانة، ثملان بمعاطف شتوية.

"هاري، إعزف لي أرجوك" تحدثت هولاند وهي تتشبث بمعطف هاري
"لحظة لأتذكر ماذا كنت أعزف" قالها بتفكير

"تذكرت إحداهم" قالها بنصر قبل أن يبدأ بالغناء بصوت غير منسق، وهو يقلد حركة يدة فوق الجيتار، لتبدأ هولاند بالدوران حوله كأنها ترقص.

"ما رأيك هولي؟" تحدث بإرهاق وكأنه بذل جهد لتوه
"مُريع" قالتها ببطئ بملامح مشمئزة وهي تلقيه بإحدي كرات الثلج لتتقوس شفتا هاري كالأطفال.

"عزيزي هازا لا تحزن، لا يحصل الجميع علي الفرص" قالتها بمواساة وهي تقترب منه بترنح، وتقوم بقرص خده بشدة.

"وأعتقد أنكِ لن تحصلي علي فرصة مثلي" قالها قبل أن يقوم بحملها بغتة، وهو يحاول التوازن، ثم يركض بها بترنح مع صراخ وضحكات هولاند المرتفعة، حتي سقط كلاهما وسط الأرض المليئة بالثلج.

Golden || H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن