٢٠- عَـودة

392 38 10
                                    

لا يوجد إلا طريق واحد للخروج، ولكنه أصعب وأطول طريق. الجميع يريدون شخص بجانبهم.

* * *

All my regrets and things that you can't forget
Light them all up, kiss them goodbye
Lover of mine || 5 seconds of summer

* * *
٦:١١ صبـاحًا
الخامس من يناير عام ألفان وواحد وعشرون - مطار طوكيو

"لن أفعل ذلك" هتفت هولاند بهلع وهي تحرك وجهها إلى كلا الجانبين بينما تنظر إلى هاري، قبل أن تتذكر ما حدث ذلك اليوم عندما كانا أمام الشاطئ.

* * *
١٢:٦ بعد منتصف الليل
عودة إلى الأول من يناير عام ألفان وواحد وعشرون

"هولاند هل تقبلِ أن ترافقيني إلى لندن بعد خمسة أيام؟" تحدث هاري بهدوء لترفع هولاند نظرها إليه بغتة.

"م..ماذا قُلت؟" همست بتفاجؤ بينما تبتعد عنه ببطئ ليرخي هاري ذراعه عنها.
"هل تقبلِ أن ترافقيني إلى لندن بعد خمسة أيام؟" أعاد هاري طلبه مجددًا.

أرجعت هولاند خصلاتها إلى الخلف بعنف "اللعنة لقد كان هذا حقًا ما استمعت إليه" همست بتوتر بينما تتراجع قبل أن تنحني وتلتقِط حِذائها بعجلة.

"هولاند إنتظري" هتف هاري قبل أن يلحق بهولاند التي تركته.
أمسك بيدها بينما يقوم بإداره وجهها إليه "فقط إستمعي لي"
"الذي تقوله هو الجنون بحد ذاته هاري" قالت وهي تحاول الخلاص من قبضته.

"لماذا تدعيه بالجنون؟" تحدث هاري بإستنكار لتفلت هولاند معصمها من قبضته بعنف.
"لأنك تعلم ما مررت به هُناك، أنت تعلم كل شىء" صرخت هولاند بغضب قبل أن ينخفض صوتها في نهاية حديثها.

أخرج هاري منديله عندما لاحظ أنفها الذي بدأ ينزف.
وضع المنديل فوق أنفها بحذر "هل هذا غضب أم خوف؟" تسائل بمرح محاولًا تخفيف صعوبة الموقف لتنظر له هولاند.
"أرغب بلكم وجهك بقوة" قالت هولاند ليبتسم هاري بتوتر
"أظن أنه حُب" أردف لتشق إبتسامة وجه هولاند بهدوء.

"لست أعلم هل هو غضب من مفاجأتي بذلك القرار أم خوف من مواجهة الماضي مجددًا" همست هولاند وهي تخفض نظرها ببطئ
إقترب هاري ثم قام برفع وجهها بهدوء لينظر كلاهما إلى الأخر "لن أتركك بمفردك هُنا"

"لا يمكنني العودة إلى هناك، لن أستطيع" همست بحزن ليحرك هاري وجهه دلالة علي النفي.
"يمكنكِ فعلها هولاند" أردف بهدوء بينما يمسك بيدها لتنظر هولاند إلى أيديهم المتشابكة.
"لست بتِلك القوة هاري"

أرجع هاري خصلاتها خلف أُذنها ثم إحتضن وجنتها بيديه "بل أنتِ كذلك، لا يوجد شخص بمثل عمرك يستطيع تحمل ما مررتي به، أنتِ شديدة القوة هولاند"

"لقد قام جيف بحجز تذكرتين لكِلانا فوق الطائرة المتوجهة إلى لندن يوم الخامس من يناير في تمام السابعة صباحًا" قال هاري لتنظر له هولاند بتردد

Golden || H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن