10 |في داخِله

897 129 168
                                    

لاتنس ملئ الفقرات بالحب!.

داهمها الغثيان ، لشدة الحركة التي تتعرض لها، ،فتحت عَيناها بصعوبة، خَطف من بين أنظارِها المُشتتة ،تايهيونغ الذي لوح بِمخالِبه .

أغمضت عينيها ،تحاول الخروج مِن الاغماء الذي يداهمها مراراً وتكراراً لشدة الحركة .

فتحت عينيها حين لم تستطع تحريك يديها ،لاتزال مقيدة بأيدي الوحش...

شهقت تغمض عينيها حين تلطخت بدماء الوحش، وسقطت يده لتسقط هي معها .

صوت تايهيونغ لامس مسامِعها ،حين نطق ساخراً .
-لننهِ باقي أجزائك ،ايتها الصغيرة .

لم تلامس الارض حين انها طوقت بذراعين قويتان ،ليس وكأن عضامها لم تطحن قبل حين، ليأتي الاخر ويعانقها بقوة .

همس قرب أذنها يرخي ذراعيه .

- انتِ بخير؟.

نظرت اليه دون أن تجيب، أوليس واضحاً ؟.

أغمضت عينيها بأرهاق بينما جيمين أخذ يزيل ما عليها من جسد الوحش .

صوت تايهيونغ المنزعج جذبها لتحول بَصرها تجاهه.

كان كلما قطع جزئاً من الوحش كأنه يولد من جديد !.

نظرت هي وكان داخله وأذ ان داخلة يُشع بالظلام !،حركت رأسها بِخفة مرهقة تأن متألمة ،أغمضت عينيها ولمست رأسها الذي يكاد ينفجر !.

- تلك... البلورة المظلمة !.
نطقت بما أتى من داخلها بصوت خافت .

كان صوتها بالكاد يُسمع، لكن حدة سَمع تايهيونغ كانت شديدة، إلتفت تِجاهها مصدومة ،وترك الوحش ليقترب جاثياً قُبالتها .

- هناك شيء يكاد يثقب داخلي وكأنه يصرخ 'بالبلورة المظلمة، أضن أنه الجزء الاخر !.

تحدثت بكلِماتَها التي تَفاوتت لشدة ارهاقِها .

نظر نحوها لِعدة ثوان طويلة، ثم وضع يده على كتف جيمين، قائِلاً تزامناً مع نهوضه سحَب الغِمد الذي كان لدى جيمين .

- خذها بعيداً ،المكان خطر .

نفت برأسها بِخفة، وقالت
- لا فقط ليحمي جيمين ضهري ،علي أن اتأكد من كون السيدة قد ماتت علنا نستطيع انقاذها .

زحفت هي في محاولة لجمع طاقتها ،ولم تكن السيدة بعيدة عنهم، لذا سرعان ما وصلت لها .

كالخَط المُستَقيم || K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن