4| إندِماج .

1.2K 154 155
                                    

هلا،وزعو حبكم بين الفقرات!.
فوت+كومنت= بيسعدوني هواي 🧡🧡.

قرائة ممتعة .

---

-كيم تايهيونغ ! .

رفع نظره عَنها ،حين أحس بتحركات الوحش الهائجة تقترب تجههما.

ليرميها بعيداً عنه ، ويبتسم بِجانبية .

يحرك كفه لتَبرز مخالبه الحادة ، وهو ركض بِسرعةً خاطِفة ، رفع ذراعه ليخطف بها بشدة نحو الوحش رامياً بصواعق ملتهبة لتحول الوحش الى رماداً مُندثر .

هو نزل على الارض بِخفة ، وأخذ يقترب من آشيليا ببطئ ،بدا وكأنه غير مُتوازن يحاول جمع بَعضه .

وحين أن آشيليا كانت تتألم بسبب رميه لها بقوة، لم تستطع النهوض ،كانت قد جلسَت لِتوها ، تحاول تدارك ماحدث ،فلم يأخد كَيم تايهيونغ سوى بضع دقائق لتدمير الوحش .

هو وقف قُبالتها بينما ،لترفع بصرها تِجاهه، كانت بعض الخدوش قد مزقت بشرتَها، نظراته المُبهمة جعلت قلبها يرتعد،وجسدها يتحرك من تلقاء نفسِه لتتراجع زحَفاً.

حنى جذعه وكسر كُل الحدود بينهما راكِعا، لينطُق بصَوت أجَش وعَميق ،جعل منها تزدرد وتزيح عينيها عن خاصته حين تقابلتا ..

يده التي غرزت مخالبها قليلاً في ذقن آشيليا ،شدت لترفع وجهها نحوه ، هو صَنع أبتسامة جانبية ،بدت لها ماكرةً جداُ، قام بالشد على ذقنها ليقربها منة ،مُحركً وجهها يَميناً وَيساراً .

تأوهت هي لكنها كانت تنظر نحوه دون أي ملامح يجعل من خوفها، او حتى انزعاجها واضحاً، ليس لقوتها بل لأنها لم تستطع سوى الخوف داخلها، حين أن ملامحها مُتجمدة!.

- يالهذهِ البَشرية الشُجاعة، ماهذهِ الملامح البَاردة يبدو أنكِ لاتعلمَين من أنا ؟.

لم تستطع سوى أن تَنطق هامسة بكَلمَتين.

-كيم تَايهيونغ.

عَقد حاجبَيه، وأنتفض وهو أبعد يده ليُحيط عنقها بيده شاداً عليه، لدرجة أن تشعر بجلدها يتمزق، رفعها عن الارض، بينما هي كانت تحرك جسدها بعشوائية ،حين انها كانت تَختنِق .

- كيف تَعرفين هذا الاسم!!.

كان جسدهل ينتفض ،لكن برودة ملامحها زادت من غضبه ،ليشد اكثر، حتى شعرت بأنيابه تغرز في رقبتِها ،ولكنها عجزت عن الصراخ كل ما أستطاعت فعله هو ذرف بعض الدَموع.

كالخَط المُستَقيم || K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن