𝕄𝕪 𝕤𝕥𝕒𝕣𝕤★"
𝔼𝕟𝕛𝕠𝕪..
-تجاهلوا الاخطاء-
____________________________________غُولف كَانا وُوتً
"لن اعآتب احدً بعد اليوم كونو كما تريدون!"
_________________________
"اه!اللعنه فقط اضربه!!!"
"انه يقاومنا هذا العاهر اليوم!!!!!"
"تريد الموت؟!!"
صمت...
"ماذا لماذا لا يتحرك هذا القمامه!؟"
"اللعنه!! لنذهب.."
___________
بعد ان عاد قولف من خلف المدرسه هو ذهب للاختباء في احدئ الحمامات الي ان تنتهي الحصص ويعود الي المنزل..
هو بلفعل ذو حظ !!!
لقد تم الامساك به من قبل تلك المجموعه المتنمرون ليتم ضربه الي ان فقد وعيه..8:32𝖕𝖒
"لقد استيقظت وانا في مكان غريب..اه اللعنه راسي..اين انا؟؟"
ماذا؟
هل تعتقدون ان فارس احلام قولف قد اتي واخذه ووضعه علي السرير الحريري ؟
لا ليس هنا!!
لقد كان بنفس المكان الذي تم ضربه به مغطي بتراب والدماء بكل مكان من جسده!
هو حتئ لم يتجراء علي البكاء من شدة الالم هو متفاجئ من قوة الضرب التي يتعرض لها كل يوم..
لا يهم.
"استقمت بتعب لا اقوي علي تحريك قدمي بسبب الضرب الذي تعرضة له ،كنت اعرج بشده جسدي يصرخ من الالم .."
"لم استطيع الاكمال ..لقد سقطت قدماي قد تخلو عني بالفعل..لا اصدق ذلك لما كل هذا يحدث ؟؟؟ اللعنه!!!!"
صرخ بقوه و دموعه انسابت بقوه علي وجنتيه ،كل شئ سيئ قد حدث له اليوم بالفعل!!
من كان يتوقع ان اللعنه فايت يقوم بلمسة بتلك الطريقه ؟! هذا تحرش!! ماذا كان يقصد بذلك ؟ لماذا فعل ذلك حتئ!!!
كُونيتيه قد احترقتا من شدة بكائه لم يعد يشعر بجسده كانه يغرق ببطئ شديد..
مع حجر كبير قد تم ربطه به لكي لا يستطيع المقاومه..هو لن يقاوم بعد الان.
"لل..للا لااا..."
هو استمر بلهذيان والهلوسه طوال محاولته الخروج من ذالك المكان هو يقسم بان قدميه قد كسرت!
لحظه!!!
كيف سوف يدخل للمنزل؟
ماذا سوف يقول لوالدته؟؟؟
ماذا سوف يفعل الان؟؟
كيف سوف يبرر لها ذلك ؟؟
هو لم يتاخر قط عن المنزل!!
يبدو ان هذا اخر يوم بحياته...
أنت تقرأ
.•𝐂𝐥𝐨𝐮𝐝𝐲 𝐬𝐤𝐲
Фанфик' وفي ليلهٌ باردهٍ لم يتوقعْ احدٍ حصولَ ذلكّ وكَان العالمً قدّ أظلمً والسماءَ أدركتً انهُ وقتُْ البكاءً ' "انت لي ! قولف.." عنف،ألفاظ غير لائقة لبعض الأعمار، مقاطع جنسيه... 𝕄𝕖𝕨 𝔾𝕦𝕝𝕗"