𝐩𝐚𝐫𝐭 𝐬𝐢𝐱𝐭𝐡"

811 44 8
                                    

𝕄𝕪 𝕤𝕥𝕒𝕣𝕤★"

𝔼𝕟𝕛𝕠𝕪..

-تجاهلوا الاخطاء-
____________________________________

غُولف كَانا وُوتً

"اذا كانتً ٍنيتكً البقاءَ معي ..ًْانتقم ًلاجلي!"

ًْانتقم ًلاجلي!"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

9:11𝐚𝐦

لقد اتى الصباح بالفعل وكان ميو محتضن الاصغر بين يديه طوال الوقت يخفف عنه خوفه، وكوابيسه التي ايقظته طيلة اليل..

"سيدي يجب ان تخرج سوف نغير للمريض بعض الاشياء.."
دخلت الممرضه بهدوء لتساعد قولف في نزع الابر وتغيير الضمادات والاغتسال..
خرج ميو ايضا وجلس بهدوء بنظر الي باب الغرفه امامه هو فقط لا يستطيع تصديق ما يحدث وما حدث!
كيف سوف يخبره بان ولادته توفيت؟
كيف سوف يخبره ان جدته متعبه وهي تقريبا تحتضر غير قادره علي تحمل فراق ابنتها!؟؟
كيف سوف يخبره ان مغتصبه حر طليق الي الان؟؟؟!
كيف سوف يخبره انه موقوف من المدرسه لفتره!؟؟؟؟
اليس هذا كثير ليحدث؟..
اعتصر ميو راسه بقوه لا يعلم ماذا يفعل ..
نظر الي ملابسه كانت مغطاه بدماء قولف البارحه ؛شعر اكثر بكم ان هذا الصغير تالم اكثر من ما نتوقع نحن..
اخذ قدميه متجه الي منزله بمًا ان قولف نائم الي الان ليغير ملابسه وياتي بشكل افضل ونفسيه جيده ويفكر ايضا كيف سوف يخبره بكل ذلك..
هو مشتت وخائف علي الصغير القابع في تلك الغرفه بين الجدران البيضاء والنوافذ الكبيره هو لم يعد يفكر بنفسه منذ ان قابل ذلك الوجه الملائكي هو لا يستطيع حتى جمع كلمه لوصفه ..
"اااه"
نتهد بحيره وتعب ودخل الي غرفته يآخذ حماماً دافئ يتمنى لو انه يستطيع بعده ترتيب شتات نفسه..

{في المستشفى}

"ارجوك اتوسل اليك اهدءً!!!!!!"
كانت الممرضه تحاول ان تجعل قولف يهداء وياخذ الادويه لكنه يرفض !!! سكب الماء ورمى الافطار علي الارض كان كل شى بحاله فوضى !
لم تعد تتحمل ذلك فعليًا يبدو المريض قد جن جنونه!!!

"لااااااا اتركيني اميييييي!!!! ميوووو لا لا لل ...لا تلمسيني اااا ابتعديي لا اريد!!!"
صراخ قولف كان يغطي الممرات والجميع كان متوتر هم لا يستطيعون فعل شى المريض يبدو بحاله هلع وخوف وكانه يرا الموت!!
"احضري الطبيب بسرعه!"
ركضت الممرضه لتحضر الطبيب بسرعه ...

 .•𝐂𝐥𝐨𝐮𝐝𝐲 𝐬𝐤𝐲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن