𝐏𝐚𝐫𝐭 𝐟𝐨𝐮𝐫"

807 45 10
                                    

𝕄𝕪 𝕤𝕥𝕒𝕣𝕤★"

𝔼𝕟𝕛𝕠𝕪..

-تجاهلوا الاخطاء-
____________________________________

غُولف كَانا وُوتً

"وكأن شئ بداخلي قد تحطم."

"اصمت ايها العاهر اللقيط!!!! لمًا تستمر بالونين!؟اللعنه عليك!"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"اصمت ايها العاهر اللقيط!!!! لمًا تستمر بالونين!؟اللعنه عليك!"

بعد ان انتهي فايت من اغتصاب قولف بكل دم بارد هو فقط خرج تارك الاخر خلفه مليئ بالدماء وتلك الكدمات والجسد المكسور..وكانه دميه قديمه الطراز تم رميها بعيدا.

الساعه 6:12𝖆𝖒

كان جميع من في منزل الجده يبحثون عن قولف المفقود منذ اسبوع!!!
لم يكن ابد اي شئ بخير
كل شئ كان محطم،والجميع ليس بموضعه الطبيعي!
المدرسه
منزل الجده
وقلب ميو..
الذي كان سببا في فعل هذا الانتفاض في كل مكان للبحث عن الاصغر هو وعده!! ولن يكسر وعده بهذا السرعه !مستحيل!.

"ابحث في كل مكان قلت لك كل مكانن!!!"
صرخ ميو علي جميع من يعمل لديه
غاضب،ويكاد ينفذ النار من جميع انحاء جسده بسبب ذلك!!
كل ما يريده خيط واحد يوصله للصغير.

في ذلك القبو كان يتم اغتصاب قولف ايضا علي مدار اسبوع كامل
جميع انواع التعذيب قد ذاقها
وجميعها ُمرة الطعم،مؤلمه،قاسيه،وتكاد تقتله .
هو فقط لا يعلم ما سبب تمسكه بالحياه الي هذه اللحظه!؟
لما؟
—————
اصبح جسد قولف لا يسمي جسده حتئ هو خاص بالرجل فوقه هذا ما درسه لمدة اسبوع بالفعل
جسده اصبح ورقه وتم تجعيدها وتلوينها ورميها هذا هو الوصف المناسب لذلك الجسد الطاهر الذي لم يتجراء احد علي مسه او الاقتراب منه لطهارته
كلام ولادته يقتله اكثر!!!!
كيف يكون طاهر الان!؟؟
هو ليس كذلك بعد الان واللعنة!
هو...عاهر قذر.

"اممم بم تفكر ايها المشاغب امم؟ بي؟"

دخل فايت بعد فتره من تركه الاصغر المتعب
يتلمس جسده بكل وقاحه وقرف هو فقط لا يملك مشاعر لفعل ذلك مره اخرئ!
اصبح قولف يبكي ويبكي اكثر واكثر في صدر الاخر المجبور علي تلك الوضعيه التي تجعله قريب من مغتصبه

"لما..ف..فعلت هذا بي؟..."
تحدث قولف بصعوبه بسبب صوته المبحوح والمجروح لا يقوا علي نطق كلمه بشكل صحيح.
"انا كنت اريدك وقد حصلت عليك!!"
ابعد فايت الاصغر واصبح ينظر اليه بحده
"هل تتجرأ وتقول لي ان لا افعل ما اريد انت هنا مجرد عاهر هل هذا مفهوم؟!!"
اجاب بالموافقه خائف،خائف جدا من غضب الاخر الذي قد يؤدي لموته
"عاهر مطيع..لا تجعل سيدك يغضب لكي لا تحصل علي عقاب يجعلك عاجز عن المشي لطوال حياتك اممم!؟"

"ااا..اجلل "
اصبح قولف يبكي اكثر وجسده يرتجف اسفل نظرات الاخر هو لم يتوقف عن النظر الاخر.
انحني فايت ياخذ جزء من رقبة الاخر يمتصه بهدوء مرسل اسواط من القشعريرة الي جسد الاصغر جاعل من ثغره المحمر يصدر الكثير من الآهات الممتعه لسمعة.
"ااه..ارجوك انا متعب اتوسل لك ..اااه."

"اششش كن هادئ لكي لا تعاقب "
استمر فايت بصنع تلك العلامات الداميه حول جسده.
لساعات طويله ..
انزلق الي مداعبه طويله جدا
الي ثلاث جولات متتالية
الي ضرب بحزام فايت
الي حرق بتلك السجاره التي لم تخرج من فمه
بعدها قام بربطه بتلك السلاسل الثقيله
وخرج تارك الاخر يحسب الدقائق،والثواني، وكان الموت قريب جدا يشعر بذلك .
لن يقوم احد بانقاذه لن يحميه احد سوف تكون نهايته هكذا!؟؟

واحد اثنان..نجمه
ثلاثه اربعه..نجمه
خمسه سته..نجمه
سب..عه ثمان..يهه..نجم..ه
سقط قولف بلا روح تاركاً كل شى خلفه ذاهبا الي مكان افضل مكان سوف يرتاح فيه الي الابد.


الساعه 12:33𝖆𝖒

في قسم الشرطه كان ميو هناك يصرخ علي رجال والده الذين لم يتوصلوا الي اي اثر لصغير اما عند جدة قولف هيا كانت الخيط الوحيد الذي تم الامساك به من قبل ميو .

{دعونا نعود قليلا....}

لقد مر اسبوع بالفعل علي اختفاء قولف وميو عرف ذلك بسبب عدم رؤيه الاصغر في المدرسه !!
وايضا لم يراه في منزل جدته كانت الكثير من الشكوك تحوم الي ان انتشر حديث ووصل الي اخت ميو وقد اوصلته له انه تم اختطاف قولف من مجرم لعين في هذا الحي!!!
جن جنون الاخر واصبح يبحث عنه في كل مكان رغم ذلك لا اثر واحد لعين ظهر منذ تلك الفتره!!

بعد مرور ثلاث اسابيع...

كان الجميع يقف بملابس سوداء اللون ووجه حزين ودموع تنهمر كالمطر الجو كان بارد جدا..
والسماء متلبدة بالغيوم السوداء،الجميع مصطفين في المقبره مستعدين لمراسم الدفن الخاصه بوالدة قولف التي وجدت بعد اسبوع من الحادثه مقتوله في آحد الحدائق.
كان ميو احد الحاضرين يساند الجده ويساعدها في التمسك علي وفاة ابنتها وضياع حفيدها.
هو يتالم ايضا،يكاد يقتل كل من يراه من الغضب لكن لا بأس سوف يفعل ذلك في الوقت المناسب ..

"امين....شكرا لحظوركم اليوم قومو بدعاء لها."
أنتبهت مراسم العزاء واخذ ميو الجده للمنزل ووضع لها خادمه خاصه تهتم بها وهو عاد يراقب الوضع و يترقب اي شى يحدث .

"سيدي !!!!!سيدي!!!!"

"ماذا هناك تحدث سريعا!!!!!!"
فور دخول ميو الي قسم الشرطه قد اندفع الشرطي عليه يخبره بوجود تحرك غريب في احد الاحياء القريبه من المدرسه !!!
"ماذا!؟؟؟؟ اسرع سوف نذهب الي هناك الان !!!اخبر ابي انني سوف اذهب لهناك بنفسي هذا المره!!"

"لكن سيدي!!"
"نفذ ما قلت الان!!!".









تم ✅
تصويت لطيف +تعليق لطيف.
شكرا لكم🥺💕
انتظروني في البارت القادم
الي اللقاء.🫂

 .•𝐂𝐥𝐨𝐮𝐝𝐲 𝐬𝐤𝐲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن