V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
김 카이 - 오 셀비아
서울 - Seoulكيم كاي.
تلك الهيئة الخاطفة لأنفاسي كُلما حدقتُ بها ، بشرته البرونزية تحرقُ عيناي قبل لمسها ، عيناهُ البنية خليلةُ القهوة التي دائمًا لا تُفارق كفيه المُدججة عروقًا بشكلٍ مثير هي المُفضلة إليّ ، أنفه المُدبب وكم أحب العبث بهِ بأناملي الصغيرة التي اعتادَ السُخرية منها ، وشفتيهِ الثخينة والمرسومة بدقة تعبث بداخلي بمجرد النظر لها ، فكهُ الحاد وعضلاتِه البارزة ، ساقيه الطويلتان وخِصره المنحوت بدقة كل شيءٍ به أحتاجُ وقتًا طويلاً لوصفهِ وإعطائه حقه.
كيم كاي.
لطالما كان غامِضًا بالنسبة لي ، تلك الهيئة المُحببة إلى قلبي كثيرًا وبذات الوقت مُهلكة لروحيِ إلى حدٍ كبير.
لا أفهم إلى متى سأظل أعيش بتلك الهاوية التي أوقعني بها! ولا أدري بأي وقت سأتحرر من سِجنه.
وللحقيقة لا أريد ذلك.
أنا على يقينٍ أن الوقت الذي سأتخلص بهِ من كيم كاي سيكون اليوم التي تُغادر به روحي جسدي بلا رجعة ، وكيف السبيل والمضي بدونه؟ لم يدخل ذلك إلى قاموسي بعد ولم أعهدهُ منذ أن وعيت على هذه الحياة.
منذ نعومة أظافري لم أرى سواهُ أمام مقلتيّ ، كُنت بعمر الخامسة وهو بالحادية عشر تربينا سويًا ، ابن الخالة ومُفضل العائلة كما هو مُعتاد ، ضحِكنا سويًا وبكينا سويًا ، كان كل شيءٍ إلى جانبه وإذا كان بدونه ليس له معنى.
كان دائمًا لطيفًا مُراعيًا ومُهتمًا ، كان دائمًا يخطف قلبي وينغرِسُ بهِ بلا مجهود ، لأنهُ فقط كاي.
أنا قلبهُ وهو نبضي.
أنا وطَنهُ وهو سمَائي.
أنا خَليلتهُ وهو مُتيمي.
أهوجي وحبيبي ، رفيقي وصَفيّي.
لكنه الأن كيم كاي فقط.
حيثُ لا أعرفه ، رجُلٌ أخر مُختلف تمامًا عن من أحببته وهامت بهِ روحي عشقًا.
"صباح الخير رئيس!" دَخلتُ بعدما سَمِح لي بذلك وأراهُ يوميء لي بينما يجلس على مقعدهُ بروية وعيناهُ تُطالع الملفات التي تم تجهيزُها مُسبقًا قبل مجيئه "صباح الخير سيلفيا!" نبرتُه العميقة التي لا أمِلُ مُطلقًا من سماعها اخترقت أذني كما فعلت رائحتهُ أولاً.
أنت تقرأ
𝐇𝐞𝐥𝐥𝐨 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐫 || مرحَبًا أيُهَا الغَرِيب
Fanfictionآمنت بأنه مَلذَتِي لكن هواهُ كان هَاوِيتي ، ذلكَ الذي هَامَ فُؤادِي بِحُبهِ وضَوءِ بَهجَتهِ أقوى من القَمرِ. Started : January 12, 2021 ( Wattys 2021, All Copyrights Reserved To Me )