4. Ride Or Die.

310 25 12
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

김 카이 - 오 셀비아
서울 - Seoul

استيقَظت بخمول تُقلب جسدها بحَذرٍ وتشعُر بجحيمٍ حي يركصُ داخل رأسِها ، جِديًا تُفكر هل فقدت رأسها في بُركانٍ ما؟ لأن الألم الذي تشعر به لا يُستهان به حقًا ، نهضت بصعوبة تُبعد الغطاء عن جسدها وأعصابها المُتيبسة لا تُساعدها وحتى لامست قدميها أرضية الغرفة قد فتحت عينيها تنظرُ إلى المرآة الأمامية التي لم تجدها في موقعها على غير العادة.

وأخذت ثوانٍ لتستوعب أنها لا ليست في غُرفتِها بل في أخرى لا تستغربها كثيرًا فقد مكثت بها الكثير من الليالي في الماضي ، شخرت بسخرية على أفكارها.

ماضيًا حيثُ لم يكن هناك جيانا ، حيثُ كان الأسمر لها بُكلِ تفاصيله وحيثُ كانت تعرِفه في ذلك الحين عندما لم يكُن أنانيًا كما تعهدُه الأن.

خطوات مُبعثرة و وجهٌ مُرهق هذا ما سارت بهِ خارج الغرفة ولم تُركز أكثر على مساحيق التجميل التي تُلطخ وجهها ولا الرائحة القذرة التي تنبعث منها لكثرة الكحول التي شَرِبتها من البارحة مع آيرين.

لحظة!

آيرين؟!!

وكيف أتيت إلى هنا؟ هل بالصدفة قابلت الأسمر البارحة؟!

توقفت خطواتها في منتصف الطابق الأعلى تُراجع ما حدث البارحة من أحداث لا تتذكر الربعُ منها حتى ، لكنها باصرار أجبرت ذِهنها على العمل حتى خرجت بمشهدٍ واحد فقط.

تقيئتُ على قميصه! أغلقت عينيها باحراج وصفعت جبينها بصوتٍ مُتذمِر ، اللعنة على حياتي فقط! أكملت خطواتها بكتفين مُنخفضين وهالة شبحية تُحيط بها ، منظر لا يُشفع له مع هذا الصباح لكنها رمت كل شيءٍ خَلفِها تنزل الدرج بلا اهتمام فالأسمر بكل تأكيد في العمل هذا الوقت.

وعلى ذِكر العمل قد تذكرت أنها تغيب ليومين مُتتاليين وهذا ليس بالشيء الجيد لها كشخصية تُفضل العمل كثيرًا لها الكثير من الأعمال الناجحة وعِدة شهادات إبداعية ، هي الأفضل في مجالها وقد اعتادَ كاي في الماضي تشجيعها بكثرة حتى وصلت لما هي عليه ، ولكنها تذكرت ثانيةً أن هذا كان في الماضي.

يال حُسنِ الذكريات يا رَفيقي! ما كان سِوانا ولا دَخيلٌ بيننا؛ لم يتطرقُ الحُزن عِلاقتنا يومًا حتى سَمحتُ له أنت! حتى اختفى حبيبي من هَويتهُ.. حتى غادرت أنتَ وتَركت لي شخصًا أخر لا أعرفهُ.

𝐇𝐞𝐥𝐥𝐨 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐫 || مرحَبًا أيُهَا الغَرِيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن