5. No Escape.

268 20 6
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

김 카이 - 오 셀비아
서울 - Seoul

الشيء الأكثر تعاسة بالنسبة لها هو دوامة الحيرة التي وقعت بها ، منذ التقت عيناهما قلبها أصبح مُشتتًا ، مشاعر مُضطربة وأفكار فوضوية كثيرة كلها تنحصر حول اعتذار الأسمر! هل حقًا كيم كاي اعتذر منها بكامل عقله؟!!

لحظة! صحيح لربما فقد عقله قبل فعلها ، لأنها وبحق كل شيء لا تزال لم تستوعب ما حدث.

خضوعه ونظرته المنكسرة ، كان هناك لمعة حزينة بعينيه ، تلك اللمعة قد ذكرتها بأشياء قد مضي عهدها منذ زمن.. شعرت للحظة أنها ترى كيم كاي القديم الذي اعتاد إغراقها في الحُب وكلماته العَذبة.

الذي كان كلما أخطأ يعتذر فحينها لم تكن تهون عليه دموعِها ، يستأثَر ويخضع بسهولة وكان قلبه لين الطبع لم يشمل من القسوة شيئًا.

ومع ذلك لم ترأف به وعزمت على ألا تنفذ كلماته ككل مرة ، ولأول مرة تعصي قلبها الذي يحرق داخلها مُخبرًا إياها مرارًا أن تركض وترتمي بين أحضانه دون تفكير ، وعلى النقيد تمامًا هناك صوتًا بداخلها يخبرها أن تتجاهل كل تلك النداءات.

ربما يحترق كما تحترق هي دائمًا من لذوعة حديثه القاسي ونظراته الباردة.

وكما جاء مُغْتَمّا تُحيطه الشَقِيّ غادر بلا استجابة تُشبع غَليله ولا نظرَة تُرضي سَجيتهُ.

وَلهانٍ جَرب الشَقى ولَهيفه بعدما أذاقه لها كؤوسًا.

هل ترى ما اقترفتهُ يداكَ كيم كاي؟


















ولندعي أن لا شيءٍ قد حدث ولننسى ما مضى.

هكذا نهض الأسمر من سريرهُ مُفكرًا يفرك وجهه بخشونة يشعر بالألم في جُل رأسه سببه فرطهِ بالشرب ليلة أمس.

أدار وجهه لليمين يُلقي نظرة على من يصاحبهُ خلوته وكانت فتاة طويلة القامة بجسد نحيل عارية بالكامل لا يستُرها سوى غطاءٍ خفيف لم يقدر على إحتواء جسدها بالكامل و اكتفى بمنطقة الصدر حتى أسفل ظهرها بمسافة قليلة.

أغمض كاي عينيه لبُرهة ببعض القوة وعاود النظر أمامه يتنهد مُطولاً ، قام ينظر للغرفة المبعثرة والملابس المُلقاة أرضًا بعشوائية تخص كليهما يدوسُ عليهم بلا اهتمام وراح يسكب لنفسه كوب ماء يروي جفاف حَلقه.

𝐇𝐞𝐥𝐥𝐨 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐫 || مرحَبًا أيُهَا الغَرِيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن