V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
김 카이 - 오 셀비아
서울 - Seoulوآهٍ تَتعالى بسببِ هذا العِشقْ تحملُ في طيَّاتِها ما خبَّأتُ فيها من ألمٍ وخيباتٍ تُكررها عليّ بلا كللٍ ، أَخبِرنِي هل عليّ أن أَعيشُ نفسِ الذُلِ فقط في كُلِ مَرة!
وقفتُ هناك مُتخدرة الأطراف أنظر لها لا أشعر بشيءٍ من حولي ، شعرتُ بضغط دمي يرتفع وأجراسٌ تقرع داخل رأسي تُسبب لي ألمًا لا يُحتمل وخِلتُ أنني سأقع في أي لحظة أمامهُ.
ولكن عوضًا عن هذا انتشلتُ حقيبتي المُلقاة أرضًا بفعل ذِراعه وأخذتُ خطواتي ناحية الباب حيثُ يقفان وكل ذلك كان تحت مراقبة عينيه المُشتعلة.
حين اقترب جسدها من المخرج توتر جسده وقبض على معصمها يمنعها من السير خطواتٍ أكثر ، لكن كيف أتته الجرأة في هذه اللحظة لأنه حالما لمسها انتفض جسده بفعل صرختها العالية بوجهه.
"لا تلمسني أيها القذر!" اننشلت يدها من بين خاصته بقوة وعيناها تهتز بجللٍ توضح له كيف تُحاول كبح ميائُها ، لا لن تُسقطها أمامه مُجددًا.
ما عاد يعرف ماذا يصنع وسط هذه الفوضى التي افتعلها بيدِيه ، كُلما حاول تحسين الوضع انقلب ضده بشكلٍ أفظع وبتلك اللحظة شعر بألمٍ غير مسبوق لهذه المواجهة.
كيف يرى جسدها يُصارع لـ ألا ينهار ويكتمُ وجعهِ! صمودها يبعث له شعور عظيم بالخوف ، لم تكن قبلاً تُحارب شعورها ، لم تقدر على مواجهته قبلاً ، لم تقف بتلك القوة أبدًا أمام شيء وكل ذلك يجعله يخاف أكثر.
فكرة أنها تُحاول تخطيه تُزعجه بشكل كبير.
كل كلماتها عن أنه لا يعنيها حقًا لا تهمهُ ولا يعترف بها في قاموسه ، لكن قوتها أصبحت تُفاجئه وتُزيد حيرته.
نظرت للفتاة الواقفة أمامها لثوانٍ طويلة وكلما أمعنت النظر بها أكثر شعرت وكأنّ هناكّ ناراً خرجت من وريدها وجعلتّ دخانِ روحها يتطاير أمامها ولا يراهُ أحد ، ولذلك خرجت مُسرعة تُكور قبضتها بشدة ولم تنسى ضربُ كَتِفها بخاصة الفتاة الأخرى بقوة كبيرة ولا تهتم حقًا إن وقعت أو حتى كُسِر ضِلعها.
من يعلم ربما لو ضلت ثانية أخرى لكانت شَوّهت وجهها القبيح هذا بلا رحمة!
أنت تقرأ
𝐇𝐞𝐥𝐥𝐨 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐫 || مرحَبًا أيُهَا الغَرِيب
Fanfictionآمنت بأنه مَلذَتِي لكن هواهُ كان هَاوِيتي ، ذلكَ الذي هَامَ فُؤادِي بِحُبهِ وضَوءِ بَهجَتهِ أقوى من القَمرِ. Started : January 12, 2021 ( Wattys 2021, All Copyrights Reserved To Me )