3. All I Do Is Fail.

326 27 21
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

김 카이 - 오 셀비아
서울 - Seoul

كانت الفتاة القصيرة تسيرُ بمهلٍ بمحاذاة جونميون واحتكاك أقدامهم بالقش على الأرضية يصدر صوتٍ خفيف مسموع للعيان ، حتى توقفوا أمام المساحة الواسعة لإصطبل الخيول الذي يضم العديد منهم وفي هذا الوقت كان خالي من أي بشر سوى من الجسدين الذيّن دخلوا توًا.

سارَ جونميون أولاً يجلب المُهر الصغير بخطوات رزينة وأصاب هدفه بالفعل عندما شهد على توسع بؤبؤيّ الصغيرة بانتحاب لطيف وثَغرِها الذي فُتِح بابتسامة واسعة يترقب خطوات المُهر العشوائية.

"إلهي! جونميون إنه لطيف للغاية" قالت بين انتحابها اللطيف ويديها عملت على تمسيد شعر المُهر أبيض اللون و الابتسامة لا تُفارق شفتيها.

نجح الرجُل بجعلها سعيدة وهذه كانت غايتهُ من البداية لذا لم يستطع منع ابتسامته من التوسع هو أيضًا قدر ما تشاء.

"ما اسمه؟" قالت وعيناها لازالت مُرتكزة المُهر ذو الشعر الناعم.

"انتظرتُكِ لإعطائه اسمًا!" قال ببساطة وعيناها تحولت تجاهه بتشوش قليل "ماذا! لماذا؟.."

"تعلمين مالكه من يختار اسمه!" رمشت ببلاهة لمرتين تستوعب مقصدهُ وأخيرًا قبل أن تُخرج 'أوه' مصدومة من فمها.

"هل تعني أنكَ ستُعطيني إياه؟" سألت مُجددًا تنتظر تأكيده بحماس وعندما أومأ الأخر كانت اللحظة الأسعد بالنسبة لها فصارت تبتسم بلا توقف تحتضن المُهر الصغير الذي أصبح خاصتُها من الأن.

"إلهي جونميون أنتَ الأفضل أقسم!" بلا وعي اقتربت منه تعدم المسافة بينهم ولم تشعر بذراعيها اللتان تعلقتا برقبتُه تُصدم الشاحب بهذا العناق المُفاجيء.

والأخر كان بحالة يُرثى لها يتمنى بكل اللغات التي يعرفها أن ينتهي هذا العناق المُحبب قبل أن تفضحه نبضات قلبه الصاخبة ، وعلى النقيض كانت يتمنى ألا ينتهي أبدًا لأنه يشعر بفوضى عظيمة تلعب بداخله لا يدري ماهيتُها.

ولم يدري هل يحزن أم يسعَد لأنها ابتعدت بعد ثوانٍ قليلة تولي اهتمامها للمُهر مرةً أخرى تاركةً الشاحب بتخبُط قلبه ومشاعرهُ المُبعثرة.

تحمحم يُنظف حلقهِ واستعاد رباط جأشه وامتثل إلى جانبها مُحاولاً صنع ابتسامة "إذًا ماذا ستُسميه؟" نظرت لهُ لثوانٍ بفاهٍ مفتوح قليلاً و عاودت النظر للكائن اللطيف أمامها.

𝐇𝐞𝐥𝐥𝐨 𝐒𝐭𝐫𝐚𝐧𝐠𝐞𝐫 || مرحَبًا أيُهَا الغَرِيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن