ممنوع نقل الرواية من غير اسمي (ساجدة أحمد المزوغي).
روايه (مرت بوي الحرفه )
الحلقه (3).
للكاتبه:-Sajdah ahmed almozge.اني:انشاءالله ياتكسر ياعيله قفاصه.✌😂.
ونقزت من هداك السور ومنلقالك إلا بوي وولد عمي خامدين تحت السور😨.
علي:شدها بسرعه ياحمار
محمد:هيا هيا وجاني يجري زي الفرس.
اني:نجري نجري يابتجاهه ونعطيه كف حراري😂✌✌🔥ونطحه على جبهه😂😂
محمد:وووه مش عارف كيف قاعد مفقدتش الذاكره خيره راسك هكي .اني:قول مشاء الله ياحيوان .
علي:تي شدها ياحيوان.
اني: طلعت نجري زي الصاروخ لين وصلت للحوش وهما يجرو في جرتي .وخشيت طول لدار خامده في دولاب ونسمع صوت هدا جاي باتجاه الباب.
علي:اني ماشي اصلا بتاكل طريحه واني متحلفله .محمد:منور عمي علي هدا هوا الي تبيه اصلا ،موفق .😂
علي :مشي يجري لي الحوش ،ومشي طول لدار سعيده .فتح الباب بقوه .
علي:ياسعيده اطلعي .
وطبعا:البغل ولد عمي واقف في روشن الدار ويصور.
اني:كنت خامده في الدولاب تحت الحوايج .وفجاءه نشبح في حد جاي بيفتح الباب .
نطلق هداك الشعر قدام وجهي .ونفتح الباب بي القوه ونبدأ نعيط على اساس ملبوسه.اني:ووووووووه اططططططلع برا الداااار طلقها و وووه لا إله إلا الله محمد رسول الله وقعدت نردد فيه بقوه .
علي:يارسوله خيرها ،استهدي بالله يابنيتي خيرك .
اني: ووووووه اطططلع ونشبح لهداك الروشن نلقا محمد واقف ويصور .نضت نعيط بالقوه باش يطلع بوي ونجري في جرت محمد نوريه شن نص التصوير.
علي:ياااربي وين منلقا شيخ .وطلع يجري يدور في شيخ.
اما اني نفتح الروشن على كبره نلقا ولد عمي مقعمز تحت الروشن ويتفرج على الفيديو .،،ياحيوان متتحشمش تصور فيا هكي .
محمد:توا انتي جربي قولي لي بوي على هداك اليوم والله الفيديو هدا في 5 دقائق يبدا ترند يعني ليبيا كله بتشبح منظرك وانتي تعيطي زي الملبوسه.
اني:ومني قالك اني مش ملبوسه،،ونهجم عليه ونبدأ نشح في التليفون
.
محمد:اطلقي حي عليا آيفون جديد وووه تكسر اطلقي يابقره .اني:بقره وعاجبتني روحي ،والله لما نكسره قدام عيونك .وبدت تشح فيه لين طاح على التراب طلعت نجري شحيته.
محمد:لا بلاهي عليك امسحي الفيديو بس ..
اني:شني نكسر التليفون سمعت .
أنت تقرأ
مرت بوي الحرفة .
Humorروايه (مرات بوي الحرفه). للكاتبه: sajdah ahmed almozge . المقدمه :- منعرفكم بي نفسي باهي اني البنت المنحوسه يعني ماعنديش حظ بكل . خلاص هيا اهوا منقولكم من اني :- اني أسمي سعيده المشكله مش سعيده ابدا المهم مواليد 2002. يعني عمري 18 سنه. واني امي متوف...