أول ما رآه جيمين عندما فتح عينيه على ضوء الصباح هو الخاتم الذهبي الذي يلمع على إصبعه..كان أكثر لمعاناً من أي وقت سابق وهذا جعله يتساءل عن السبب.. تم سحب ستائر النافذة للخلف ولا يمكن أن يكون الوقت قد تعدى بضع دقائق من شروق الشمس ، فالضوء كان يرسم كل شيء في وهج أبيض غريب ولم يسعه إلاّ أن يفكر فيما إذا كان هو فقط من يشعر بذلك أو إذا كان كل شيء حقاً أجمل في هذا صباح.. تمدد قليلاً ، وترك أطرافه تعود إلى الحياة ببطء.. استدار للبحث عن نصفه الآخر كما يفعل كل يوم لكنه وجد جانبه فارغاً.
جلس وفرك عينيه ،وحينها أدركته ذكريات الليلة الماضية.. كل شيء عاد إليه من رائحته التي بها نفحة خافتة من زبدة الكاكاو إلى الشعور وكأنه يتوهج من الداخل إلى الخارج ، كانت واضحة بما فيه الكفاية.
على جسده ، كان يرتدي سترة بيضاء من الحرير والتي من المحتمل أن تكون ملكاً لجونغكوك من النظر إلى كيف أنها لا تناسبه تماماً.. الأزرار غير مكتملة الإغلاق ولم يستطع منع الإبتسامة التي انتشرت على شفتيه وهو يفكر بجونغكوك حين وضعها عليه في ظلام الليل ،مع علمه بأن جيمين يميل إلى البرودة في الليل وهو لا يريد منه أن يشعر بذلك من خلال النوم دون ملابس.. لا تزال قلادة الزبرجد تتدلى على صدره بعد أن تسببت في علامة طفيفة فوق صدره الأيسر حيث لا بد أنه نام عليها.. لم يشعر بأي ألم أو عدم ارتياح بأي شكل من الأشكال.. لقد اعتنى جونغكوك به بكل استطاعته وقام بإعطاءه كل الرعاية التي يمكنه حشدها.. بعد كل شيء ، سيكون دائماً ممتناً لنوع العلاقة التي تربطهما.. وجد نفسه يقف شامخاً بفخر عندما فكر في الإحترام والمحبة التي تزدهر بينهما وكيف أن ذلك ثمين.
تم فتح باب الحمام ووجد جيمين نفسه يصرف انتباهه نحوه.. عند الباب وقف جونغكوك في بنطال أسود بسيط وقميص أبيض.. المنشفة في يده وتجعيد شعره المبلل يُخبر جيمين بما فيه الكفاية عن مافعله.. ومع ذلك ، بينما يخطو أكثر إلى صباح جيمين المتوهج ، كان يبدو أكثر صبيانية ووسامة مما كان يتخيله جيمين.. بشرته مشعة ومتوردة اللون عند أطراف أصابعه وأنفه ووجنتيه.. الأبيض يُكمّل بشرته ، وعيناه تلمعان وهو يدخل ويأخذ مكانه على حافة سريرهما.
"ألن تقول شيئاً؟"، سأله ، بابتسامة مسننة جعلت جيمين يقع له أكثر وبشكل أعمق.
"أنا .."، جيمين لم يكن متأكداً من أين يبدأ. هل يجب أن يتحدث عن الليلة الماضية ، عن نومه فجأة ، عن عدم العثور على جونغكوك بجانبه عندما استيقظ أو عن شيء آخر تماماً؟.. راقب وجه جونغكوك مرة أخرى ، ملامحه الناعمة وجماله الخالي من العيوب ، "تبدو جميلاً جداً".
ابتسم جونغكوك بولع.. يبدو جيمين حالماً ولن يكذب عندما يقول إنه يشعر بذلك أيضاً.. لم يكن يعتقد بأن الإستيقاظ بعد ليلة حميمة كهذه ستجعله سعيداً بهذا القدر، ويشعر بأن كل شيء عن جونغكوك غير واقعي عشر مرات أكثر مما كان عليه من قبل.
أنت تقرأ
Colors Of The Wind.
Fanficألوان الريح.. بدأ الأمر مع بارك جيمين ، إبن الجنرال الذي تلقى عرض زواج من الأمير الأكبر جيون. كان غاضباً من علاقته السابقة ، ووافق على الزواج من الأمير فقط ليكتشف بأنه أعمى.. مع تقدم حياته في القصر ، كان يكتشف أحلك الأسرار, أحدها حقيقة أن فقدان بصر...