الفصل السادس عشر:خذها ببطء، لأنني خائف من تركها.

9K 493 274
                                    

نزل جيمين من العربة عائداً من رحلته الميدانية ، عندما سمع حينها عن إغماء جونغكوك في قاعة العرش.. للحظة طويلة، كل شيء أصبح فارغاً واختفى من عقله وهو يركض عبر بوابات القصر ويصعد السلالم ، كان ضرب أحذيته يصدر أصواتاً عالية على الأرضيات المكسوة بالبلاط.. تخلص من معطفه في مكان ما ، وخلع قفازاته ليُلقيها في يديّ أول خادم رآه.. كان نبض قلبه سريعاً ويهدد بالإنفجار خارج صدره.. غيّمت الأفكار على دماغه مثل عاصفة شنعاء ، والقدرة على سماع خفقات قلبه خلف أذنيه لم يفعل شيئاً لتهدئته..انزلق عدة مرات وهو يدور حول زوايا الممرات التي لا تنتهي ويدفع أخيراً الباب إلى مقصورتهما - حيث أخبروه بأن جونغكوك يستريح هناك-.

كان يلهث عندما خطى إلى الداخل ، وعيناه تبحثان عن جونغكوك.. تم إجبار الملك على تغيير ملابسه الملكية ليرتدي سترة بسيطة بيضاء اللون وهو مستلقي على سريرهما وعيناه مغمضتان.. بينما يتباطأ تنفس جيمين ، وتتكيف عيناه على الأضواء الخافتة لغرفتهما لاحظ عقله المتسارع وجود كائن آخر في الغرفة.

"جيمين ، عزيزي"، نادت عليه الملكة وهي تجلس بجانب سريرهما ،ولديها صينية بها أعشاب وأدوية.. عبس جيمين ومشى نحوها.

"ماذا..ماذا حدث؟"، سألها.

"أغمي على جونغكوك في قاعة العرش"، قالت ، وعيناها تنجرفان نحو جسد جونغكوك النائم، "ربما بسبب التعب".

"أين الأطباء الملكيون؟"، سمع نفسه يسألها.

رمشت الملكة في وجهه ، "لقد كانوا هنا بالطبع، لكنني لا أود أن يعرضوا حياة ابني للخطر بسبب معرفتهم الصدئة"،مدت يدها لتنعيم شعر جونغكوك من جبهته.

فتح جيمين فمه للتحدث ، وأغلقه مرة أخرى.. الأطباء الملكيون ومعرفتهم كانت أي شيء عدا عن كونها صدئة، لكنه لم يجد في نفسه القوة للمجادلة معها من أجل لا شيء..كان  متعباً وقلقاً على معرفة ما إذا كان جونغكوك بخير وفوق ذلك ، غير صبور.. لذلك وجد نفسه فقط يومىء برأسه ويتنهد، "شكراً لك.. أود أن تتركينا بمفردنا للحظة ، إذا كنتِ لا تمانعين ، نعمتك".

"أوه كله لك" ، نهضت ، وجمعت رداءها وهي تومئ برأسها في جيمين قبل أن تغادر، "سأرسل شخصاً ليجمع أعشابي في وقت ما".

"حسناً".

في اللحظة التي أغلقت فيها الباب خلفها ، مال جيمين أقرب إلى سريره وجلس بجانب إطار جونغكوك النائم.. رأسه مستقراً فوق الوسائد وهو يتنفس بهدوء ، وشعره الأسود مسحوباً للخلف بطريقة مرتبة.. قد يقول المرء إنه نائم فقط لكن جيمين لاحظ الخطوط الباهتة تحت عينيه وجفاف شفتيه.. وصل ليلمس وجهه ولاحظ بأن يديه ترتجفان ليستعيدهما على الفور..أغمض عينيه وتنفس من أنفه لتهدئة نفسه.. التعب ، نعم كان التعب.. لابد بأن يكون جونغكوك يعمل بجد أكثر مما ينبغي ، ولا يمكن أن يكون أي شيء آخر.. هذا لا يتجه إلى حيث يظن بأنه يتجه ،أليس كذلك؟.. جونغكوك لديه جوهر سحري ، كيف يمكنهم حتى أن يؤذوه؟ ولكن مجدداً لا يستطع الجوهر السحري إلاّ أن ينقذه بهذا القدر - لقد فقد بصره بالفعل- كان الجوهر باهتاً، وربما يتلاشى.. ماذا لو تم إلقاء تعويذة أخرى؟ ماذا لو تأذى جونغكوك مرة أخرى؟.

Colors Of The Wind.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن