حلّت ليالي أكتوبر الباردة فوق مملكة أليفارد.. شم جيمين رائحة قدومها المحمّلة بالرياح عبر النوافذ المسوّرة من الحدائق الملكية والتي تغطي كامل مساحة القصر.. كانت تنبعث منها رائحة الشتاء القريب وتستقر بعمق في معدته وهو يستنشق.. يجب أن يكون هذا مهدئاً له بعد الصيف والرطوبة التي أصابته بالإختناق من هطول المطر المستمر لكنها لم تكن كذلك.. بدلاً من هذا ، كانت تصم الآذان ومخيفة تقريباً لأفكاره القلقة وهو يسير عبر الممر نحو مقصورته.
كان قد أمر الخادم بأن يخبر جونغكوك أنه لن ينضم إليه على السرير الليلة وقد نجح ذلك.. من المفترض أن جونغكوك قد عاد مرة أخرى إلى غرفتهما في وقت سابق الليلة ، ربما تحت الإنطباع بأن جيمين لن يكون هناك، وهذا كل ما يحتاجه جيمين لمواجهة الصبي أخيراً.. لم يكن يعرف ماذا سيقول إذا رأى جونغكوك.. ربما يعتذر أو يبكي أو حتى يعترف بأنه الشخص المخطئ هنا على الرغم من أن الأمر قد لا يكون كذلك.. لقد تعرض للأذى بطرق مختلفة طوال حياته ، فهو يعرف ألم فقدان معتقداتك ، أو حتى الألم بأنك تفقد شخص تحبه.. لكن هذا كان أسوأ ، كان كره جونغكوك له مثل اللدغة القبيحة التي رفضت الذهاب بعيداً.. يمكنه تحمل الأشخاص الذين يكرهونه ولكن ليس جونغكوك ، ليس الشخص الذي نمى حبه بشدة في قلبه.. كانت مجرد فكرة أن كلماته قد جرحت جونغكوك كافية لرفع المرارة في حلقه.. لماذا يقول شيئاً لا معنى له؟ حتى لو كان من المهم إعلام جونغكوك بالخطأ في قراراته ، لكن لم يتوجب أن تكون بهذه الطريقة.
لذلك مع اتخاذ قراره ، قام أخيراً بفتح الباب أمام مقصورتهما.. كان الظلام يملأ الفراغ بأكمله وعندما تكيفت عيناه معه ، لاحظ ضوء القمر ينير المكان..كان كضوء أزرق هادئ يغسل كل شيء من حوله ،وهذا ذكّره قليلاً بالليلة التي قبّلا فيها بعضهما لأول مرة هنا في هذه الغرفة.. لم يكن يعرف ما الذي بدأ يشعر به تجاه جونغكوك حينها وإذا فكر في الأمر ، يكاد يجد نفسه ضائعاً.. لقد أحب جونغكوك ، نعم ، لكن كيف ازدادت حدة هذه المشاعر؟ تجوّلت عيناه حول المكان وإلتقطتا هيكل شخص على سريرهما تحت الأغطية.. مع هدوء خطواته ، مشى نحو سريرهما وتسلق عليه بلا صوت بقدر ما يستطيع حشده.
كان جونغكوك يرقد في ملابسه الليلية ، وعيناه مغمضتان ، وشفتاه متفرقتان وتنفسه رقيق أثناء نومه..جيمين يعرفه بما يكفي ليعلم أنه نائم بالفعل.. كاد يبتسم لنفسه ، وضغط على شفتاه بخط ضيق وهو يفكر في كيف تفترق شفاه جونغكوك بشكل طبيعي عندما يكون نائماً حقاً، ومغلقة عندما يكون فقط مستلقياً وعيناه مغمضتان.. شعره الممتد على الوسادة أصبح رقيقاً منذ أن ضعف ، والدوائر تحت عينيه واضحة للغاية وبشرته تشحب مع مرور كل يوم.. قلب جيمين آلمه، كان يتألم طوال الوقت.. لكن الشعور بالعجز كان قوياً ويغرقه بين الحين والآخر..لم يستطع فعل أي شيء سوى مشاهدة جونغكوك يفقد حياته ببطء كل يوم.. لم يُحب أي شخص أبداً بالطريقة التي أحب بها جونغكوك ، ومعرفة أنه الشخص الوحيد الذي لا يستطيع إنقاذه كانت تخترق صدره في شكل ثقب كبير.
أنت تقرأ
Colors Of The Wind.
Fanfictionألوان الريح.. بدأ الأمر مع بارك جيمين ، إبن الجنرال الذي تلقى عرض زواج من الأمير الأكبر جيون. كان غاضباً من علاقته السابقة ، ووافق على الزواج من الأمير فقط ليكتشف بأنه أعمى.. مع تقدم حياته في القصر ، كان يكتشف أحلك الأسرار, أحدها حقيقة أن فقدان بصر...