كل عائلة العين بدت تجهز لعرس ولدهم وبتهم.. شهد طبعا طوالي نزلت السوق الشيلة والارياح وبتاع الاسبوع الاول دا كلو قصتو تصحي الصباح تمش السوق ترجع بالمسا تنوم وتصحي تاني تمشي السوق وعلي هذا الموال لحدي ما خلصت حاجاتها... الاسبوع التاني بدو ليها الحبسة والدخان نسرين طبعا فاالحة في الحاجات الزي دي"نسرين الهنا"...
الشباب ديل مشغولين بالفنانين وألين وران بالفساتين والقصات وكدا.. نسرين كانت احمد بوديها الصباح بيت ناس امها ولما يجي راجع من الشغل يسوقها ابا يخليها ليهم... لحدي قبل العرس ب اسبوع كدا ستفت شنطتها وكبرتها بيت ناس امها...
ومع بداية الاسبوع ابدت الحنن السنن... رامي كان عندو 3 حنن بدت من يوم الاتنين كانت في الصالة بطه سليمان الاولاد ديل حتوهو حت نضيييييف بعدها رجعو كلهم فلة عبدالرحيم والبنات مشو فلة عبدالفتاح ..اساسا العيلة كلها متقسمة جزو في بيت العريس وجزو في بيت العريس...
يوم التلات كانت الحنة دي جيه في الصالة عاملاها ليهو حجة عواطف "حبوبة الهنا👋🏻 " الاولاد"رامي،احمد،امجد، انس،فهد" كانو لابسين بناطلين جينز اسود وقمصان سودا وجكت بدلة بيجي فيهو رقعة في الكوع بالاسود كانو خرافييييين ورقصو رقيص الجن رامي دا حتااهو لمن قال بس...
يون الاربع حنة شهد في صالة عاملاها ليها حجة عواطف برضو جابو ليهم ميادة قمر الدين "آآه انا ي غزالي💃🏻" البنات "نسرين ، وعد، دانة، ألين، ران" لابسين فساتين سودا شامو مع الجسم وفيها فراشات بالفضي وعاملين شعرهم ضنب حصان فيهو حاجات كدا صغار مشتتة بالفضي والميك آب دا عجيب.. شهد جات وكانت لابسة فستان زي بتاع ساندريلا لونو سمواي فااااتح والاكسسري بالفضي وجايبة شعرها كلو بالجنبة وخاتة بالجنبة التانية دبوس شعر كبير شكل طاؤس الاولاد "عدا رامي طبعا" لما جو وشافو البنات عملو كدا🤤..امجد بقى يعاين ل دانة الفستان كان زابط شديد مع جسمها وضنب الحصان جااي مع ملامح وشها وميكبها كان خفيف بس الروج احمر صااااااخ... احمد برضو بقى يعاين ل نسرين وشعرها العاملاهو ضنب حصان ليها فترة طويلة م فكت شعرها جسمها كان رهيب شديد وم بتديك احساس انها متزوجة عاملة ميك آب بالبنفسج الغااامق...
المهم رقصو رقيص الجن والاولاد جو عملو دايرة حولين شهد ومعاهم ألين وران ووعد ونسرين ..دانة قاعدة جنب امها ..ميادة بدت تغني غنية "كان معاي سمنة علي عسل ي ناس" دانة ابتسمت وهي بتعاين لامجد عاين ليها اشرت عليها وعليهو نظام كنا سمنة علي عسل ..ضحك بخفة وتابع رقيصو... في الفاصل الغنائي😂 هي قصدي الفاصل البتعشو فيهو... .انس جرا فهد ومشو علي جهة البنات وبقو يتونسو معاهم شوية كدا ونسرين جرت دانة عشان تمشي معاها الحمام "احمد طبعا كان بشرف علي توزيع العشا عامل فيها مسؤل وكدا🙊"
نسرين ودانة اتجهو علي جهة الحمام لاقاهم هادي سلمو عليهو
نسرين: طيب دندون انا ح اسبقك