بعد مرور شهر...
جا داخل جناحو وهو بفتح في زراير القميص..فتح الدولاب شال هدومو وكان عايز يقفلو كدا..لاحظ للظرف القاعد فوق هدوم شهد..
شالو عشان يشوف فيهو شنو..عقد حواجبو باستغراب لمن شافو انو من المستشفي..
اتلفتت وراهو ختا هدومو في السرير وفتح الظرف..وبدا يقرا..الدينا كانت صاااانة بس صوت المكيف..
لكين هو كان سامع صوت دقات قلبو الزادت بمعدل 700 دقة في الثانية..
عيونو كانت بتمشي وتجي في السطور..وحواجبو معقووودة..وحبات العرق بدت تتكون بين خطوط جبينو...
دا شنو البقراهو دا؟!..دي اوراق زول مريض ب ارتخى في عضلات القلب..وحالتو متأخرة كمان..ولازماهو عملية مستعجلة خلال اسبوع او اسبوعين بالكتير شهر...
رفع عيونو تاني عشان يتأكد من اسم المريض... "شهد عبدالفتاح العين"... قراهو مرة واتنين وتلاتة واربعة..وكان مستعد يفضل طول عمرو بقراهو..لحدي ما سمع صوتها بتفتح الباب وتدخل..
شهد طبعا نفسها كان قايم من طلوع السلم..الحِمل مع مرضها تعبها شديد..كانت خاتة يدها في قلبها لأنها مفتكراهو ح يكون في الحمام..اول ما شافتو نزلت يدها سريع..
جا عليها بخطوات غاضبة وهو بقول:دا شنو؟!
بعلت ريقها وقالت:رامي انا..
كورك:انتي وحدة كذابة وم عندك ضمير..كيف تخبي عني حاجة زي دي
شهد اتخلعت..تقريبا دي اول مرة في حياتها تشوفو بكورك..
همست ليهو:خليني اوريك..
قاطعها وهو بكورك اكتر:م توريني..توريني هسي ليه؟..اسكتي ودسي عني زي ما كنتي داسة الشهور دي كلها..
عيونها اتملو دموع و نزلت راسها
جا عليها غرز اصابعو في كتفها وقال:داسة عني وخلاني زي الطرطور داخل وطالع ساي
شهد عاينت ليهو ودموعها جارين وقالت:اسفة
رامي فكاها وضحك بسخرية:هه..اسفة عشان دسيتي عني مرضك ولا عشان ح تمشي تخليني؟!
وفت فت فت طلع خلاها واقفة في نص الغرفة..قعدت في الارض وهي بتبكككككككككككيييي...
طلع ركب عربيتو وساقها..م عارف روحو ماشي وين؟! المهم يمشي حتة م فيها زول عشان يقدر يستوعب..يستوعب مرضها..يستوعب انها ح تمشي تخليهو..
ألين قاعدة في جناحها..وبتتذكر في الكلام القالتو ليها دانة تاني يوم عرسهم هي وفهد...
دانة:ألينو..م ح اقول معليش ولا ح اقول ليك ران وانس غلطانين عليك ولا ح اقول ليك انتي قوية واتجاوزي انس..لا