من تاني يوم نزلو السوق وبدو يشترو في الحاجات..الحريم الكبار بشترو ي الريحة وكدا..ألين وران ومعاهم نسرين بشترو في الشيلة..
الاسبوع التاني نسرين قعدتهم في الدخان...وطبعا غلبوها شديد..ألين دي بتقعد دقيقتين وتقوم توي وي..وران بس صارة ليهم وشها..
الاسبوع التالت دخل..دوقو الريحة وجهزو الوضع لأنو الاسبوع الأخير ح يكون عبارة عن حنن بس..
في يوم زي الساعة 10 صباحا كدا..نسرين وشهد وألين وران قاعدين في العريشة الورا بتاعة ناس ألين..فيها حفرة الدخان وكدا..
نسرين ولعتو ليهم وقالت:يلا ي ألين قومي
ألين م اشتغلت بيها لأنها كانت بتخلط مع انس..طبعا الليل والنهار التلفون في اضانها..
نسرين ختت يدينها في نصها وقالت:أليييينوووو
ألين اشرت ليها بيدها نظام اصبري وقامت طلعت من العريشة..
نسرين:سجمي البت دي جنت
شهد ضحكت:دا اخوك م خاليها في حالا
نسرين ضحكت:اخوي بعد قلة ادبو دي كلها بحححبب الجيهة والكبرتة
شهد كر كر كر ضحكت
نسرين:كدي اقوم اجيبها
ران وقفت علي حيلها:خليها انا بقعد اول
نسرين:عاد مرررة انتي
ران ابتسمت ليها وم ردت...بالجد حاسة بالغربة وفاقدة وعد اختها...
شهد راقبت ران وهي بتقعد وقالت:رانوه..مالو وشك مخطوف كدا؟
ران غمضت عيونها وفتحتهم:فترانة الايام دي
نسرين:دا عدم الاكل..انا قلتا ليك الدخان دا عايز اكل لكين م بتسمعي الكلام
"هدى كيفتمام😂🤝🏻"
ران م ردت ليها..سرحت وهي قاعدة في الدخان..ح تعرس..الاسبوع الجاي..اتقبلت شووية كدا فكرة انها تعرس..لكين حتة انها تعرس فهد دي اصلها م وقعت ليها وكل ما تتذكرها بجيها وجع بطن..
ليهو اكتر من 3 يوم م اتكلم معاها..اساسا دق ليها زي مرتين ولا تلاتة بس عشان يسألها من حاجات مهمة..في حين انو انس 24 ساعة بتكلم مع ألين حتي لمن مشو يسترو الشيلة كان متابع معاها اول بأول..افف من الدخلت نفسها فيهو افف...
بدا اسبوع العرس وبدت معاهو الحنن..كل يوم في صالة..من حنة فهد لحنة انس..مع انو فهد رفض يعملو ليهو حنن كتيرة بس وافق تحت اصرار انس..
الليلة الاربع..والعرس الجمعة..
انس وهو سايق العربية بتكلم بالتلفون:اي ي وليد فهمتا فهمتا..يعني بس اجيب الظرف الحيديني ليهو رامي؟..طيييب طيب..يلا في رعاية الله