وعدت الشهور...
وعيلة العين زي ما هي...
احمد ونسرين كل يوم حبهم زايد ونسرين بقت م بتفتح موضوع الحمل بس جواها بتتوجع علي تأخر ولادتها...
فهد وألين لسا زي ما هم..بتعاملو بأدب واحترام مع بعض...
رامي وشهد طبعا راكان مغلبهم غلبة شديد لأنو بكااااي وم برقد في السرير دقيقتين ورا بعض😂👋🏻...
امجد لسا في نفسنتو مع دانة..
ياسر وعبير علاقتهم قوت شديييد..
قاعد في شارع النيل وحولينو شلة بتاعة بنات واولاد..وجنبو ياسر...
غمض عيونو وهو بعزف وبغني:نص الليل صحيت مهمووم...بفكر فيها وم قادر انوووم...نص الليل صحيت مهموووم..بفكر فيهو دا حماني النووم..بقى طييفو ساكن جوا في خيالي..شايل معاهو حبي الفيهو كل امالي...متين ي صبااااح تشررق لييينا وتضوووي..يدوب نبقى اححححلا وانا في الاااخر معاااهو...
فتح عيونو وهو لسا بعزف عاين للشلة الحولينو المكونة من 3 اولاد كل واحد بحبيتو ماسك يدها وبسمعو فيهو..عاين لياسر ابتسم ورجع يغني:وكل يوم يزيييد الشووووق...يرفرف قلبي وطلع فووووق..ابتسم وهو لسا مغمض واتذكر دانة..بهدي عمرررري مقابل لحظة اقيق قصاااداا...تشوف عيوني وتعرف كيييف قلبي رااادااا...متين ي ظروف تبقى معانا وتحننني..وتقرب لي عشان اتعبني بعااااداااا...
وقف عزف وكلهم صفقو ليهو..ابتسم وبقو يختار ليهو الغنية وهو يغني..
طبعا هو وياسر جو شارع النيل ساي واصلا الجيتار طبيعي بكون في عربيتو المهم الشلة نادتهم عشان يقعدو معاهم وبقو يغنو وكدا...
في فلة حجة عواطف...
ألين قاعدة مع دانة في جناحها بتونسو سمعو ليك صوت كوراك تحت كأنو في نفرين بتشاكلو...
ألين:دا شنو دا؟
دانة:مدري تعالي نشوف
وفعلا نزلو بسرعة عشان يشوفو..لقوهو سلطان ماسك فهد من لياقتو وبكورك فيهو وعبير "ام فهد" ماسك يد سلطان بتهدي فيهو
دانة جرت ليهم وهي بتقول:بابا في شنو؟ فهد عمل شنو؟
وألين وقف في نص الصالة بتعاين ليهم بخللعة..
سلطان لفهد:بعد ما ربيتك وبقيتك راجل تجي تسرقني؟ تفو عليك وعلي ربايتك
فهد بغضب:سرقة شنو البتتكلم عنها دي قلتا ليك انا م بعرف شي عن قروشك دي
سلطان:كذاب وستين كذاب..القروش دي اتصرفت بموافقة زول مسؤل وانت وهادي الوحيدين المسؤلين من المصنع وهادي قال انت السرقتها
فهد:تصدق ولد اختك وتكذب ولدك ي ابوي قلتا ليك انا م شفتا قروشك دي
سلطان صرر اداهو كف