Part 2

7.8K 73 2
                                    

2

البارت 2

بعد صلاة المغرب كان يقف بسارته امام منزل صغيراته وتجلس إلى جانبه والدته قال عندما أوقف السيارة
- سأبعث لها رسالة حتى تلهم أنني في الخارج و تخرج الفتيات

- قالت والدته ( حنان ) لا ياولدي سأذهب أنا وألقي السلام عليهم ف دلع ودلال موجودتان في المنزل وساجلب معي الصغيرات لن اتأخر قالتها وهي تغادر السيارة

- افعلي ما يريحك قالها بابتسامه

- رن الجرس المنزل رررررن

- اقتربت من الباب وعندما نظرت من خلال العين المبكره ، أمسكت مقبض الباب وادارته وهي تردد الترحيب والتهليل ااهلا اهلا أضاء منزلنا نوراً بوجودك يا خالة تفضلي وهي توشر بيدها الى داخل المنزل ..

- ردت بحب حبيباتي كيف حالكم اشتقت لكم كثيرا ..

- ونحن ايضا يا خاله اشتقنا لك كيف حالك ..

- الحمد لله بصحة جيده ، نظرت بعينيها تبحث عن شي وقالت اين الصغيرات لا ارهم ، اعتذر لا أستطيع التاخير ف جواد ينتظرني في السيارة واعدكما أنني عندما اعود سابيت هذه الليلة عندكم قالتها بابتسامه..

- سيضي المنزل خالتي بوجودك ، ثم قالت ساذهب و اناديهم  اقتربت من باب الغرفة وهي تقول بصوت كله دلال : ياقوتة جوري هيا اميراتي جدتكم تنتظركم في الاسفل..

- يخرجون من غرفتهم وهم بأبهى حله واناقه وبابتسامه وفرح يقولون اهلا جدة اشتقنا لك ويدخلون في احضانها ..

- تجلس القرفصاء وهما يتوسدان حظنها وتقول بكل حب اهلا حبيبات جدتهم اشتقت لكم كثيرا ، تضع القبل على رأسهم وعلى خدهم وعلى ايديهم، ثم قالت هيا لنذهب ف بابا ينتظرنا واشارت بيدها نحو الباب الخارجي

- نعم نعم قالاها بابتسامه وفرح ، اقتربت من والدتهم وقبلوا يدها والقوا عليها تحيه وغادرا، وانطلقوا نحو سيارة جواد وهما سعيدتان جدا ، ركبا ا لسيارة من الخلف وطبعوا قبل على خد والدهم وعلى يده وقالوا بحب اهلا وسهلا بابا اشتقنا لك كثير ..

- يا اهلا اميرات البابا والتف بجسمه ليحضنهم ويطبع القبل الشقية على خدهم وبعض القضمات الخفيفة ويقول ماهذه الاناقة والنور ... ،انطلقو يقود السيارة واجواءها كلها ضحك وبعض الدعابات ... رن هاتفه حمله بيده وعبس بوجهه قليلا ثم اجاب : اهلا جليلة ... نعم انا مع بعض الاصدقاء.... لا لا اتاخر بعد صلاة العشا اعود هل تريدين شي ... تمام مع السلامة .

- حنان : لماذا لم تقل لها اننا معك ؟؟

- جواد : الا تعلمين انها تغار ، واذا اخبرتها فستقول تعال و خذني معكم انا ولين ، وليلة الامس كنت قد اخذتهم.. هذا اليوم فقط للغالية ولاميراتي

- حنان : تسلم يا ولدي ربي يحفظك ويهدي سرك ...

- نعود للمكان الاول

رواية ثأر الانوثة 🔞قيد التعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن