3ﺇني أعاني ﺇني أموت ﺇني حطام
حاشاك عمري أن أفكر بانتقام
ﺇني لك قلب و حب و إحترام
ﺇني أعاني ﺇني أموت ﺇني حطام
حاشاك عمري أن أفكر بإنتقام
ﺇني لك قلب و حب و إحترام
- دلال : مسحت على راسها وقلت بابتسامه حب انتهيت يا عزيزتي من ترتيب شعرك الجميل ، انتن أميرات هذه الحفلة وطبعت قبله دافئة على خدها ، امسكتها من يدها وجعلتها تدور حول نفسها وانا اصلي على النبي واقول اميرة الخيال صغيرتي ، رأيت وجههما يضي بابتسامه ، سأذهب لأرى خالتكم دلع وأساعدها في ترتيب طاولات الدعوة... نزلت الدرج بكل هدوء ، وانا انظر اليها وهي مندمجه في الترتيب فقالت بمزحة بخ وانا احاول اخافتها ، ابتسمت دلع لمزاحها ، تابعت دلال قائلة سلمت يداك بالفعل انتي اختي و رفيقت دربي وهي تتابع بانبهار ماهذا التنسيق والترتيب والجمال انت مميزة في دراستك و حياتك وبعملك ايضا يادلع ماشاء الله ..
- دلع : ابتسمت بحب وقالت احرجتيني وضحكت بخجل هههه ثم ان لم اكن سندك واقف معك في هذه الظروف متى ستكون الاخوة اذن ... ثم اردفت باندهاش صبغة شعرك الجديدة جميلة جدا ومناسبة لوجهك وبشرتك ..
- دلال : شكرا ، تذكرت اريد ان ارى تطبيق الكيك اظن ان من المفروض ان يكونوا هنا بعد اقل من نصف ساعة .. ساذهب لارتداء العباية، نهضت من الكرسي الذي كانت تجلس به امام دلع وقالت توكلنا على الله لاتنسي قراءة اذكارك لهذه المساء
- دلع : هل سيحضر جواد العشاء معه ؟؟
- دلال : نعم قالت خالة حنان بعد صلاة المغرب ، صح متى سيصل عماد واهله ..
- دلع : بعد ساعة ان شاء الله
- الساعة السابعة وصل جواد وزوجته الثانية جليلة وابنته الصغيرة التي تبلغ من العمر اشهر لين مع وصول سيارة عائلته والد جواد و امه ويوسف اخ جواد)
- نزل يوسف مسرعا و طرق الباب يريد ان يرى حبيباته بنات اخوة
- ابو جواد سحب جواد لجانب جهة وقال بقليل من الغضب : الا يوجد لديك مفتاح المنزل ؟؟ تاتي مثل الضيوف الا تخجل من تصرفاتك ؟ تترك زوجتك واطفالك ؟ مضى لك اسبوعان منذ ان عدت من السفر مع زوجتك وانت تجهز منزل جليلة ، تجلس عندها يوميا ولكني لم ارك تاتي وتنام في منزلك هذا ؟؟ كل هذه تحت سكوت جواد الذي كان يستمع فقط ! هل يعقل تصرفاتك الطائشة يوم والدتك و يوم اخت زوجتك ياتون للمبيت عندها ؟ يكفي وقد وصل الامر حدوده وفاض الكيل يا جواد ! هل تعلم انني اخجل ان اضع عيني بعين اخي ؟؟
- جواد : اعذرني يا والدي ولكنك تعلم ان النفس لاتطيقها الامر ليس بيدي يا والدي ! ومع هذا اذا ارادت الطلاق فانا حاظر ، ومن اجلك فقط ساحاول ان اتقبلها ولكني لا أعدك أنني ساحبها ! لانني نويت الاستقرار في هذه المدينة ، ارح نفسك وسيكون كل شي مثلما ترغب ..
أنت تقرأ
رواية ثأر الانوثة 🔞قيد التعديل
Romance🔞 للمتزوجات فقط 🌸🌸🌸 القصة تتحدث عن دلال المراءة التي يهجرها زوجها ويتركها لعدة سنوات ثم يعود مع زوجته الثانية ، كيف ستكون ردة فعلها ، وماهي طريقة ثارها ... تستطيع ان ترى فيها علاقة الزوج عندما يتزوج امراتان ... ما الغيرة والافكار والحيرة التي س...