Part 4

3.6K 62 1
                                    

4

صبرا يا عمري لم تري دمعا يسيل
سترين معنى الصبر في جسدي النحيل
فتفرجي هذا المساء رقصي الجميل
صبرا يا عمري لم تري دمعا يسيل
سترين معنى الصبر في جسدي النحيل
فتفرجي هذا المساء رقصي الجميل

- دلال : جالسة على طاولة المطبخ وتكتب في دفترها الزهري وقلمها الناعم هذه جزء من الحياة اختبارات نجاح وفلاح ثم ، اريد ان ادرس جيدا رفعت القلم عن ملاحظتها الجديدة والتفتت وقالت صباح الورد يافوزة

- فوز : الحمد لله هذا الصباح اشعر اني نشيطة و اريد تنفيذ الخطة

- دلال : ما رايك ان نزور صالون التجميل تغيري في شعرك وايضا تكوني قد غيرت شي لعرس عماد ودلع

- فوز : هل تعلمين مضى لي فترة طويلة لم اذهب فيه لاي مكان ، فكرة جيدة متى سنغادر ؟؟

- دلال : الساعة 10 ساخذ الاطفال على منزل والدي وناخذ دلع معنا ..

- فوز : لا اريد ان اثقل على والدتك ، دعينا ناخذهم لمنزل والدي

- دلال : اخبرت والدتي ورحبت بيهم .. نادت بصوت أنثوي جوري ياقوتة .. هيا يا صغيراتي اذهبن لتغير ملابسكن ، ثم  سأساعدكم في ترتب شعركن ..

- جوري : خمس دقايق ماما وسنكون جاهزات ..

- دلال : اميراتي قد جهزت لكن الملابس ووضعتها على السرير ...

- ياقوته وجوري : شكرا ماما

- فوز : دلال كيف ترتبين وقتك بين دراستك ونفسك واطفالك ، وايضاً ماشاء الله جسمك شكلك عطرك وبناتك جميلات وملفتات للانظار ، وايضا دائما متفوقة في دراستك ايضا ..

- دلال : تدريجا هذا الشي ياتي قالتها وهي تغير تعابير وجهها لشي حماسي اول خطوة تخصيص الوقت لكل شي وتنظيمه ، انتِ اكبر شاهد على الحالة الي كنت فيها من اهمال في جميع النواحي ، والان الحمد لله افضل بكثير ، لا يوجد شخص تلده امه وهو ممتاز في كل النواحي ، لا ان ارد الشخص ان يبقى في نفس مكانه سيبقى في مكانه ولن يتقدم لن تكون هذه اللمعة في العين ان لم يكن شي يشجع الشخص ليتقدم ويقدم الافضل ..

- فوز : لقد اعطيتني دافع و امل كبير حتى اتقدم ، عندي سوال إضافي يا دلال اطفالك دائما لطيفات وحنونات ، وانت لست عصبيه ولاتتصرفين معهم بعنف عندما يقوموا بافعال مشاغبة ومنزلك مريح نفسيا وجسميا ، ما السر ؟؟

- دلال : ههههه ضحكت بدلال بشقاوة وقالت هذا سر وساعطيك منه عندما نعود من الصالون ، هيا قالت بحماس وهي تشجعها للنهوض هيا قبل ان نتاخر ...

- دلال : عندما صعدت للسيارة قالت : توكلنا على الله ، اميرات كونوا فعلا اميرات عند جدة واستمتعو بوقتكم ، وحاولو مساعدتها بعد ان تطلبا اذنها

- الصغيرات : حاظر ماما

- فوز : ابراهيم حبيبي خذ حذرك على اسماعيل ولاتعبثوا باغراض منزل عمو ادهم ، كونو اولاد مودبين ( ابراهيم واسماعيل اولاد فوز )

رواية ثأر الانوثة 🔞قيد التعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن