تَايهيونغ | شَيطانٌ كامِل .

70 13 6
                                    

_____
" أجَل أنا حاصد الأرواح "

نَطق مَع نفسه ليبتسم ...
ثوانِي معدودة لتتحَول هذه الأبتسامة لدموع
ليقوم تَايهيونغ بالنَحيب

" لَماذا يحصل لِي كل هَذا .. لما تَم أختياري بَسبب خطيئة أبي ، لَماذا أنا يتيم .. لِماذا .. لِماذا أنا شيطان ؟ "

حَزن لوسفير على حَاله قليلاً ليربت على كَتفه قائلاً

" لا بأس يا حَاصد الأرواح .. أنت محظوظ لأنك شَيطان قوي ذو دَم أسود .. فَقط نَفذ مايُملى عليك أو مُت "

نَطق لوسفير ليتوجهوا نَحو السماء
________
" مَرحباً ملكتي لُوجين .. نَعتذر عما بَدر من تايهيونغ "
نَطق لوسفير لتجيبه

" لا يَهم .. لقد قضى على غريزة البَشر الذي كانت بقلبه وقتلَها "
نطقت بينما تاي ينحني لَها ليتوجه نحو مكانه المِعتاد
ينَتظر عودته كبشري ..
_____
شَهقات آلم تنبعث من فوهه تُطلق دموعاً وبكاء
كان تايهيونغ غارق بالتَفكير عما يَكون

" هل يجَب علي أن أصبح شيطاناً كاملاً .. ؟ "
همس مَع نفسه
ليسمَع ذلك الصوت الذِي يشجعه كالعاده على هذه الأفكار .. وَمن غير لوسفير سيشجَعه ؟

" تايهيونغ .. أستَمع لِي .. هَل تريد أن أروي لك قصة إحدى الشياطين التِي كانت نفسك ؟ "

" نَفسي ؟ بَشري وشيطان ؟ أ-أجل "

أجابه تايهيونغ ليَجلس لوسفير أمَامه ويبدأ بروي القَصة

______

" قَبل ٢٠٠ سنَة ، كان هناك شخَص يسمَى كيم نامجون ، بَشري يعمل كـ قاتِل متسلسل .. كانت حياته يائِسة كثيراً ، أباه أُخذ كطعم من عصابة لتهديده بقتله ، وفعلاً تم قتَله لأنه رفض الظهور لهم ، وأمه شامان وتتعامل مَع السحر وتؤمن بِه ، وفي يُومٍ ما لم يكَن يعلم مالذي حَصل ، فقط عاد لمنزله كالعادة ليرى جَثه متروكة على الأرض تنزف دماً ، أقترب منها ليرى أنها كانت أمه ، فقام نامجون بالقيام مثل ماقُمت به ، بَحث عن مَصدر الدماء وأحزر ماذَا وجد ! شعار الشَيطان ذلك ، نصف بشري ونصف شَيطان .."

حَاِصدُ الأرّواحُ | 𝐊𝐓𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن