"يونغي قُم بِظبط الزينة اللعينة!!"
نطقت حانِقة من ذلك الكسول.ولكن لا أنكر أن نظراته الحارقة لي دبت بِقلبي الرُعب
"إذا كُنتِ متوترة لا تَصبي ذلك عليّ واللعنه كما أن الزينة مثالية وذلك لأني من قام بِتعليقها !"أبتلعت ماء جوفي بتوتر ولكن صدقًا هو معه حق الزينة لا يوجد بِها نقص بل أنا الذي لا أستطيع منع التوتر مِن أن يَزداد بِقلبي.
"سَتُعجبه أدلين أنا واثق من هذا والأن سأذهب لأحضاره"
ربت علي كِتفي قبل أن يُغادر لِجلب هوسوك.فـ اليوم هو عيد مولده قبل يومان من ميعاد عمليته
أردت إبهائجه في ذلك اليوم أن أسعد قلبه وأعيش كُل لحظه أستطيع إكتنازها معه.لكن نظرًا لِتدهور صحته قُمنا بِحفلة صغيرة في حديقة المَشفي الخلفية.
حرصت علي جلب كل أصدقائه لم أترك شخصًا يعرفه هوسوك إلا وقد حضر جميعهم لَبوا النداء.
فـهو صاحب الأبتسامة المُبتهجة والباعث للأمل الذيذ أنقذ الكثِير من الغارقين في بِحور ظُلامهم لِضوئه رغم جذع أيامه وأرقه!
نظرت للمرة الأخيرة أرتب كُل شئ حتي صدح صوت إستنكار يونغي الذي يَجُر كرسي هوسوك
"فقط إنتظر قليلاً مابال البشر فقدوا صبرهم؟ تبًا إياك هوسوك وفتح أعينك""يونغياه ماذا تفعل؟ أريد فتح اعيني"
تفوه هوسوك بِتذمر من يونغي الذي يجبره علي إغماض عيناه"حسنًا فتح أعيُنك الأن"
وفور فتحه لأعيُنه حتي صرخ الجميع بِـ'عيد ميلاد سعيد'لمعت الدموع في مقلتاه بِسعادة وإحتلت أكثر الأبتسامات سِحرًا علي ثغره
لقد بدي جميلاً للغاية رغمًا عن مرضه ورغمًا عن تلك القبعة التي يضعها لاخفاء صلعة رأسه هو فقط فاتنًا أي كان حاله.
"أنا حقًا شَاكِر لكم يارفاق أنا لم أتوقع هذا مُطلقًا"
نطق بِتبعثر يجفف دموعه المتساقِطة لقد بدي لطيفًا للغاية.توجهت له بِباقة من الزهور أضعها له مُتمتة'بِعيد ميلاد سعيد' أمسح علي وجهه بِلطف
"أعلم إنك من حضر كُل هذا صغيرتي"
إكتفيت بالقهقهة بينما سحبت كُرسيه حيث الطاولة وقالب الكيك ينتظر من يطفئ شموعه.
"هيا تمني أمُنية شمسي!"
أمسك بِيدي يغمض عيناه مُتمنيًا ليفتحهما بعد بُرهة نافخًا في الشموع.
توافد الجميع له مُهنئًا مُقدمين له الهدايا أمليين له بِالسعادة وحياة طويلة مُعافيًا.
جاء دوري لأجده مُتحمسًا قدمت له علبه بسيطة مُستطيلية
"أتمني أن تنال أعجابك مُشِرقي"فتحها بِلهفة مُزيل رابط تزيينها لتتدلي قلادة تَحمل قُرص الشمس.
نَظِر لي بِحُب بينما أتسعت إبتسامته مسح علي وجنتي قائلاً
"وما للِشمس سوي قَمَرها مَن يؤنسها ويلمع لها بالأمل كَـ روحي المُحِبة لكِ لا تَسعد سوي بِـ قُربَكِي"
نطق يمسك يدي بِحب لابادله بِحُب عظيم أجهد فؤادي"سَنِظل معًا شمسي فـ لاحياة للقمر من غير الشمس فـبدونها يغدو مُعتمًا! "
في تِلك الليلة تَركنا مَشاعِرنا تفصح عن نفسها فـ من يعلم قد يأتي الغد ولا نَجِد صاحِبها؟
"يَا كُل كُلِي وملاكِي ومالِكي بِك مَحياي وأنَسِي ورفقتي🤎"
كيم أدلين.______________________________
أنت تقرأ
مُـشِـرِق★
القصة القصيرةمُكتمِلة~ _جونغ هوسوك _كيم أدلين هـو مُشِرق وهي غـارقة فِي عتمة أيـامها لكن معه تـسطع كـ القمـر المُنير من يعتمد علي نـور الشمس لـينقذ العالم من الـحِلكة ليلاً. __كَرماد منثور في بؤرة من الدجَي كيف لي أن أقارن بمن لضيائه الشمس تمور...؟ كيم أدلين. ...