𝐊𝐫𝐢𝐬𝐤𝐚𝐢
𝐰𝐨𝐫𝐝𝐬: 1892
--------
مجنون أنها كلمة نسمعها كثيراً، لكن ليس بقدر سماع أحد المرضى لهذه الكلمة.. أجل أنهُ المريض رقم صفر..
هناك أرقام كثيرة ولكن لما صفر الجواب بسيط وهو أنه حالة خاصة، انه ليس فقط مجنون بل أيضاً قاتل ولكنهُ لا يدرك هذا الامر فـلديه خلل بالأعصاب، أحياناً ستجدونه يتصرف بطريقة غريبة.
مثالاً على ذلك ستجدونه يبكي ولكنه سيضحك بِـنفس الوقت، يكره الأطباء بشكل مميت.. أن حاول أحدهم التقرب إليه أو حتى التحدث بمواضيع لا تعجبه فأنه سينسى نفسه بذلك اليوم وهو يقوم بخنق ذلك الطبيب.
أجل أنه المريض رقم صفر وكما يدعوه الجميع كاي.
أن كنتم تتسألون أين يمكن أن يكون فأنهُ حالياً بتلك الغرفة البيضاء ذات الأربع جدران، بدون نوافذ لا يعلم أن كان صباحاً أو مساءً.. ولكن ذلك غير مهم بقدر ما يرغب بالخروج ورؤية العالم الخارجي.
"أيها الطبيب ييفان لديك حالة جديدة، بالطابق السفلي
تفضل هذا ملفُه"
قال الممرض وهو يسلم الملف الأسود للطبيب النفسي المدعو ييفان."حسناً لنلقي نظرة.. رقمُ صفر!"
نطق ييفان وهو يتفقد الملف بكل تركيز أنه ولاول مرة
يتعامل مع مريض من الدرجة الخاصة."أعتذر سيدي لكن أعتقد من أنهُ عليك
تسليم الملف لطبيب أخر فلا أحد أستطاع التعامل معه، ينتهي بهم
الأمر أما مخنوقين أو ببعض الجروح"
نطق الممرض بقلق بعد أن وسع عيناه بغير تصديقالجميع يعلمون بما يستطيع المريض كاي فعله، وبـالطبع هم لا يريدون التعامل معه ولا بأي شكل من الأشكال..
"أقدر قلقك، ولكني سأتولى أمره تستطيع
الذهاب"
أردف ييفان بعد أن رسم أبتسامة زائفة ناحية الآخر.الممرض قد أومئ بأستسلام ليخرج من الغرفة بخطوات هادئة، تاركاً الآخر يبحر ببحر من الأفكار الغير المتناهية.. هل ستصدقون من أنه متحمس لمقابلة أحد من المرضى أصحاب الدرجة الخاصة.
هو لم يقم يوماً بتولي أمر مريض من الدرجة الخاصة، لذا سيحاول جعلها تجربة جيدة قدر المستطاع.
أغلق الملف الأسود ليضعهُ بخزانة مكتبه ناهضاً من مكانه مرتدياً بذلة الاطباء.. وبنظراته الطبية تتوسط جسر أنفه