KᗩIՏOO🍓
[دُو كِيونغسُوو -18 عَاماً]
[كِيم جُونغَإن - 27 عَاماً]وُصولهُ إلىٰ مَنزلي كَان بِحد ذَاتهِ نُقطة التَغير ، البِداية لِكُل شِيء.
هُو تِلمِيذُ وَالدي. وَالدي رُجل فيلسوف وكذلك بِروفيسور بِأحد جَامعات المَدينة ودائماً مَا تكون دروسهِ عبارة عن أمور تاريخية فهو عَلىٰ أي حَال عَالم آثار.
إلىٰ جَانب عمله والدي كذلك قَد امتلكَ تلميذ واحد بعد ان ينتهي عملهِ.
ذلك التلميذ يدعىٰ كِيم جُونغَإن بِنهاية عقدهِ الثَاني ، أصبح يعيشُ معي أنا وَوالدي مُنذ عِدة أسَابيع قَليلة.
أنهُ لَطيف لِلغاية ، حنُون وَمراعي لِمن حولهِ ، وَوسيم جداً. ولايزالُ رجلُ عازب وهذا من حظي.
بِخلال تِلكَ الاسَابيع القَليلة واثناء قَضاء الكَثير من الوقت معهُ بدأت مشاعر غَريبة تُخالجني لأول مرة ، مشاعر لاذعة وحلوة بِذات الوقت.
في بَادئ الأمر لم أُدرك مَا أشعرُ بهِ أضطررتُ إلىٰ اللجوء إلىٰ صَديقي بَيكهيُون ، أخبرتهُ بما أشعر وَهو جَعلني أدركَ ما ينتابني من مَشاعر غَريب تَتفاقم بِأيسر صَدري.
أصَبحتُ لَا أنَام دون سَماع صَوتهِ العَميق وَالسلسل وَهُو يُداعب أذني ، أصبحتُ أفضل البَقاء بالمنزل مع جُونغَإن هِيونغ بِغرفة الدِراسة بدل الخُروج من المنزل والاستمتاع مع الأصدقاء كَما الذين بِعمري.
أصبح التأمل جزءاً من عَادتي حيثُ سَأبقىٰ أتأمل تقاسيم وجهه الوسيم.
"كِيونغسُوو ، إلا تَرغب بالإستمتاع مَع أصِدقائكَ؟!"
"مَـ..مَاذا؟!"
سَألتُ أنا بِالمُقابل بَعد أن أستيقظتُ مَن شرُودي ، سُرعان مَا نفيت بِرأسي
"كَلا ، الأمر ليسَ كَذلك!""لقَد أصبحت تُلازمني كَثيراً ولا تقضي بِعض الوقت مع أصِدقائك~"
أردفَ جُونغَإن هِيونغ بِنبرة هَادئة ، بينما عَيناهُ لَا تُفارقان أسطُرَ تِلكَ الكُتب المُملة.أبتسمتُ بِخفوت ، أملتُ جسدي نَاحية طَاولتهِ مُريحاً ثُقل رأسي هُناكَ أنظر لهُ من الأسفل بِأعيُن لامعة
"هَل وجُودي يُزعجكَ؟!"
سَألتُ بِهدوء وَبنبرة تعمدتُ جعلهَا نَاعمة ، بينما أنظر لهُ بِأعيُن الجِراء.نَفىٰ جُونغَإن سَريعاً بَعد أن أغلقَ الكِتاب سُرعان مَا خلل أصابعهُ بَين خُصيلات شَعري الفَحمية ، يُمسد فَروة رأسي بِحنية وأنَا فَقط أغمضتُ عَينايّ مُتخدراً من لمساتهِ اللطيفة.