Chankai ❤️
Words: 710
لم يتم التحقق من الأخطاء اللغوية :)
Enjoy babies ❤️
--
"متىٰ سَـتخلُد للنوم؟"
"بعد قليل!"
"لقد قلت هذا، قبل ساعة ونصف~"
ما يحصل الآن هو أن عزيزنا تشانيول بِـالفعل ينتظر أن يأتي حبيبهُ كاي إلىٰ سرير لكي يدفن وجهه بعنقهِ وينعم بنوم مريح.
ولكن الآخر لم يترك هاتفهُ وأنما يضع جل تركيزهِ بذلك الجهاز المسطحة ذات الشاشات الملساء.. وذلكَ بحق يزعج تشانيول والذي فقط يريد أهتمام من كاي.
"يااا كاي، تعال هُنا!" أردف بها تشانيول بينما يطبطب بالقرب منهِ يرغب من الاخر الجلوس بجانبهِ وليكمل "تعال هُنا واللعنة!!" تشانيول هذه المرة قد أستعمل نبرة أكثر جدية وباردة.
تشانيول ليس ذلكَ النوع من الرجال والذي يتحدث بذلكَ البرود والجدية، لطالما كان أكثرهم مرحاً ولكنهُ الآن يستعمل نبرة الأمر بصوتهِ.
"هيا~"
"آه.. حسناً" تمتم كاي بخفوت بعد أن أغلق هاتفهُ، هو حقيقة لا يكره هذه النبرة لأنها فقط تشعرهُ من أن تشانيول بغاية الهيمنة وذلكَ يزيد نشوتهُ الجنسية.
كاي كان قد توجه ناحية الأطول حتىٰ جلس بجانبهِ عَلىٰ السرير، ولكن تشانيول قد سارع برمي الأقصر فوق الملائات يقوم بأعتلاءه مع ابتسامة جانبية خبيثة تعلو وَجههُ الوسيم.
كاي يعلم ماذا يخفيهِ الآخر خلف تلك الابتسامة الجانبية الخبيثة ولكنهُ قرر تجاهل ذلك بِـالوقت الحال والتركيز علىٰ تلكَ الأيادي الكبيرة وهي تجول حول خاصرتهِ.
"أسكت فضولي وأخبرني ماذا كنت تفعل بهاتفكَ طوال هذه المدة الطويلة؟" تمتم تشانيول بنبرة أشبه بالعكس بِـالقرب من تلكَ الأذن المحمرة، بينما شفتاهُ تحدثُ تلامس طفيف بأذنهِ.
كاي لم يفعل شيء سوىٰ النظر للسقف بينما يسأل بالمقابل "لما أتغار؟" سَـأل بينما يحاول كبح ابتسامتهِ يريد أن يضل ببرودهِ لفترة أطول أن أمكن ذلك.
"أجل أغار.. أغار من ذلكَ الجهاز اللعين والذي يسلب أهتمام حبيبي مني!!" أجاب تشانيول بعلو بعد أن قام برفع يدا الآخر فوق رأسهِ.
ليبتسم كاي بهدوء "لقد كنتُ أحادي صديقي كيونغسوو غداً لدينا مشروع مهم وكان يتوجب علينا المناقشة طويلاً نظراً من أننا لم نقابل بعضنا اليوم بسببك!!! " أجاب كاي لينهي حديثهُ بينما يرمق الأكبر بحنق.