وضع الجندي الخريطة الجلدية التي طلبها سيده منه ثم انحنى خارجاً من القاعة "انظروا جيداً, هذه خريطة العاصمة بأكملها, هنا يقع القصر الملكي, إن تمكنتم من اختراق حدود العاصمة دون أن يشك بكم أحد فتوجهوا شمالاً حيث يقع السرداب, من هناك يمكننا تهريب الجنود للوصول للحرم الملكي هكذا حتى الوصول للملك"
يمسك سهماً يشير برأسه للأماكن التي أشار إليها وهو يتحدث "ماذا بشأن الأمير والأميرة؟" "لن يشكلوا عائقاً كبيراً, صحيح أن الأمير هوسوك قائد الجيش وهو مقاتلٍ قوي ولكن إن واجهه عددٌ كبيرٌ فجأة سيضطر للخضوع في النهاية حتى وإن قاتل" "حضرة الوزير ألا تظن أن هجومك على القصر مبكر؟ أعني ألم يكن المخطط هو الاستيلاء على قبيلة داردانيا فهي تساند الملك كثيراً بمعظم هجمات الدولة"
"هذه كانت مهمة إيلايجا لكن يبدوا أنه يخفق كثيراً بسبب قوة بيرين, عليك الإقرار بأنها أذكى منك لذلك أخرجتك من مجلس القبيلة" تحدث وهو ينظر للذي يتمنى الخروج والتراجع عن خيانته فلقد أحس بالخطر حين اجتمع مع الحاكم و الوزير في القلعة مخبراً إياهم بأنه قريباً سيشن هجوماً كبيراً على القلعة معلناً تمرده!
"أنت تعلم بأن بيرين ليست خصماً سهلاً, لولا أنها قوية الى هذا الحد لما اعتمد الملك عليها وعلى أبيها في معاركه كقادة" تحدث وهو ينظر ببرود للوزير ليجيبه الوزير وهو ينظر للخريطة أمامه "أجل هذا صحيح بيرين قوية ولكن أنت لست ضعيفاً..أنت تمردت عليها وعلى الملك وهذا ليس ضعفاً, استيقظ وعد للذي أتى لي كجروٍ صغيرٍ غاضب يريد قيادة القبيلة شريطة خيانة الملك...لا تنسى ذلك إيلايجا"
شعر إيلايجا بإهانةٍ كبيرة وهو يستمع لكلام الوزير, نظر له الحاكم ورأى الغضب يكبر بعيناه وكأنه سيهجم على الوزير بأي لحظة لكنه يعلم بأن هذا سيكلّفه حياته ليلتزم الصمت "إذن ماذا تقترح حضرة الوزير للتخلص من بيرين"
تحدث الحاكم ليجعل إيلايجا ينسى ما قاله الوزير ليجيبه الوزير بعدها بلحظات بنبرةٍ هادئة "هل أحضرت خريطة القبيلة إيلايجا؟" لم يجبه إيلايجا فقط أخرج الخريطة من تحت ملابسه يرميها على الطاولة ليفردها الوزير ينظر للمنطقة التي تجاور القبيلة والقبائل القريبة منها
"جيد سرقة الخريطة من بيرين أمرٌ ليس سهل, سنستعملها في الوقت الحالي ولكن ستعيدها سريعاً لكيلا تنتبه لها سيدتك" تمعن النظر في الخريطة ليضرب بالسهم عليها في منطقةٍ محددة "هنا! هذه أقرب نقطة للوصول للخيمة, ثم تحيط بها أشجارٌ ضخمة لذلك سيسهل التسلل ليلاً"
قطب إيلايجا حاجبيه وهو ينظر للوزير "التسلل؟ ما الذي تنوي فعله؟" "سنرسل جنوداً يقتلون بيرين فلقد سئمت من وجودها تفسد مخططاتنا كلها...اريد موتها سريعاً لأقتل الملك!"
أنت تقرأ
|القبيلة ⚖ |
Romanceوطن اختلطت فيه معالم العشق والحرب...أحيانا هو ليس حب فقط, أحيانا هو توافق بريء و التزام ⚖⚖⚖ .... جيون جونغكوك⚖ كيم بيرين⚖ متوقفة مؤقتاً Back in another work Love you all z💙💙