حبل النجاة ~

162 10 4
                                    

هاي كيفكم اتمنى تكونوا بخير سوري على التأخير 🤓

فوت⭐️ + كومنت 💭 بليز 🥰

..Enjoy..

________________

~كان في عينيك شيءٌ لا يخون لستُ أدري كيف خان؟! ~

••••••••••••••

دخل بيكهيون و هيليدا عند الملك ليبتسم ذلك الأخير لهما تاركًا ما بيده من اوراق قائلًا ببشاشه

" اهلًا اهلاً بأبنتي و البطل ماوريسيو ، تفضلا بالجلوس "

ابتسمت هيليدا شاكرَةً اياه بينما بيكهيون انحنى بإحترام جالسًا على الكرسي بجوار هيليدا ليولي الملك كل اهتمامه لهما فور حديث هيليدا

" ابي لدي موضوع جدِّي اريد مُفاتحته معك ، في الواقع انه يحتاج لصبرٍ كبير لذا اتمنى ان تسمعني بتمعن و تتفهمني "

الملك بعقدة حاجبين : ماذا هناك لقد اخفتني ؟ هل تعانين من خطبٍ ما "

هيليدا بينما تنفي بيديها : لا لا لا تقلق انه ليس عني بل هو ... عن ماوريسيو "

التفتت لـ بيكهيون بأخر كلامها بإبتسامه صغيره مُطمئنه لينطق الملك بهدوء

" اذًا اخبريني "

هيليدا : حسنًا في بادئ الأمر هل تذكر ذلك القائد الأسطوري الذي كان له صدى كبير بفلدافيا قبل سنتين من الان ؟ -همهم الملك- حسنًا في الواقع بأنهُ كان مظلومًا و هو بريءٌ بالواقع "

تنهد الملك قائلًا : و عدنا لتراهات جونغ ان ما خطبك انتِ الأخرى هل أثَّر على عقلك ؟! "

هيليدا : لا هو لم يؤثر على عقلي لان هذا الامر صحيح صدقني و سأثبت لكَ ذلك "

الملك بتساؤل : و ما دَخَلُ ماوريسيو بالذي تتحدثين عنه "

صمتت لثواني تنظر بتوترٍ له و بيكهيون ابتلع بتوترٍ شديد يُبعد ياقة قميصه عن عنقه فلقد أحس بأنها ضاقت مع توتره

" ماوريسيو هو القائد الاسطوري بيكهيون آليجاندرو "

وسَّع الملك عينيه بتفاجؤ ناظرًا لأبنته ثم لبيكهيون المتوتر بعدم تصديق و بغضبٍ قليل نطق 

" و هل استغفلتموني هكذا ؟! "

هيليدا برجاء : ابي ابي اسمعني ان الامر و ما به اننا لم نستطع اخبارك سابقًا لان حياته كانت بخطر و لكن الان الاوضاع مستقره و هناك ادله كثيره تُثبت برائته لكن فقط احتاج مساعدتك في رفع طلب فتح القضيه مجددًا ارجوك ابي ، هو بريء و ليس له ذنبٌ بما حدث كل هذا كانت خطَّه مُلَفَّقَه له هو ساعدني على العوده لكم هنا هو من انقذني من الموت لذا ارجوك لا ترفض طلبًا صغيرًا كهذا "

Case B21 - القضية B21 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن