chapter 24

2K 220 693
                                    

قبل زمن بعيد
في قصرٍ دافئ
قُرب مدفئة كبيره

كان هناك قلب يستمر بالانحدار نحو التجمد

وسط كل تلك الاوراق الممزقه

جسدٌ مُنكب على وجهه على الارض بضجر

يُحدق بتلك الاوراق والكتب الممزقه بشرود...

" أخي ؟ "

رافق ذلك الصوت الرقيق والبريئ صوت فتح الباب بفوضويه

" اخي هل أنت هنا ؟ "

" انا هنا ولكن لا أنصحُكِ بالدخول فهنالك الكثير من الفوضى "

" ماذا كُنت تفعل ؟ هل يعقل أنك مزقت كُتُبكَ مجددا ؟ سيغضب والدي ويعاقِبك هذه المره ... دعنا نقم بإخفاء الاوراق قبل أن يكتشفنا أحد !!! "

" لا داعيَ لذلك فقد رأتني المعلمه بالفعل ... "

دخلت فيولا الغرفة وهي تسند بيدها على الطاوله بصعوبه

" أخي كُن صريحاً معي وأخبرني لما تفعل هذا ؟ .. لِما تصِر على التمرّد ... ؟ "

" ..... "

" أخي ارجوك إفتح عينيك .. والدي سيبقى والدك الوحيد بغض النظر عن ما يقوله الآخرون , حتى وإن أصر الجميع على أن والدتي قد هجرتنا فإن والد لم يتخلا عنا مطلقاً , حتى وإن كان جل إهتمامه لكاليس فهذا لان كاليس يملك أماّ ونحن لا ... "

" ....... "

" جوهان أرجوك أستيقظ .. توقف عن القيام بأفعال مُراهقين لا مبرر لها .. ماالذي سينفعك أن ترفض دروس النبلاء وتعاليم الوريث ؟
نحن أحدى أرقى العوائل في البلاد , نحن نستطيع تغيير حياة السكان نحو الأفضل .. نستطيع أن نكون مُصلحين مثل الماركيز راندال ..
ألا يكفيك أن تحمِل إسم هذه العائله بعد بلوغك ؟ "

تقدمت فيولا ببطئ نحو أخيها بينما تستنِد بالطاوله , جلست القرفصاء بجانبه وربتت على رأسه ببُطئ

" أعلم أنك تعبت كثيرا .. أنا ايضاً أشعر بالغيرة من كاليس دائما .. هو حضي بكُلِ شيء حلمنا به ..

ولكن أنظر فقط .. نحن دائماً في حال جيدة , نملك الطعام والمال والمنزل الدافئ , ألا يجعلنا هذا نكون أفضل حالاً من آلافِ البشر ؟ لا تدع عيباً واحِدا يجعلك تنسى كُلّ ما تملِكه ..

أنظر إلى الآنسة ماري على الأقلِّ وقارِنّا بها ..  "

" حسناً هذا يكفي .. لقد فهمت لن أُمزّق كتب السياسة بعد الآن .. "

سَيِّدُ الرُقْعةِ المَلَكيّة /The Master Of the Royal Board حيث تعيش القصص. اكتشف الآن