البارت الثامن

369 17 5
                                    

في اليوم الثاني......
......خرجت دينا من القصر لمنزل ليان.... لترى هاله ولكنها مرأت لاحد الكوفيات.....وكانت المفاجئه انها رأت كمال وكان مصاب بجروح كثيره منذ ان علمته ليان درس....
دينا(بصدمه):كمال....
كمال(بحزن):دينا...
.......وبعدها تركته وذهبت وبدأ يناديها ولكنه لم تستمع لحق بها ولكن فجئه اتت دراجه وضربته وصرخ بصوت عالي سمعت دينا الصوت واستدارت وانصدمت......واسرعت اليه....
دينا(بخوف ورهبه):كمال.... كمال...افتح عينيك....
....كان فاقد الوعي واسرعت دينا واتصلت بالاسعاف.....
___________________________________________
...في شركة ليان....
.....دخل مجد الشركه فوجدها امامه اسرعت وعانقته تحت نضرات احمد الذي ينضر من بعيد ثم ابتعدت عنه...
سحر(بغضب):لماذا لا تجيب على اتصلاتي؟اين ذهبت الامس مسرعا حتى انت لم تهتم لي عندما كنت اناديك من بعيد....
مجد(بملامح بارده):ليس هنالك شئ...
سحر:ولكن...
مجد:قلت لم يحدث شئ...
.....ثم ذهب لمكتبه تاركا سحر مصدومه و تلوم نفسها....
سحر(وهي تضر جبهتها):غبيه لماذا عانقتيه؟حمقاء....ومن يكون هو بالنسبه لك....
.....ثم ذهبت هيه الاخره لتكمل عملها...
.....وفي جهه اخرى كانت تعمل بمكتبها وغارقه في التفكير كيف تصل للعصابه ثم اتاها اتصال من رقم مجهول....
ليان:الوو..من معي...
الشخص(بصوت خشن ومخيف):هل تريدين معرفه قاتل اهلك؟
....انصدمت ليان من كلامه-من انت؟
الشخص:انا مفتاحك لتصلي للرأس المدبر للعصابه والذي هو السبب الرأيسي لفقدانك والديكي......
ليان(ببسمه سخريه):وهل تراني غبيه لاصدق كلامك يا احمق؟
الشخص:صدقتي او لا ولكنني اعلم كل شئ وهنالك الدله تثبت كلامي....
ليان(بشك):وهل تستطيع ان تريني هذه الادله...
الشخص:بالطبع لنتقابل وسأريك...
ليان(بثقه):اعطيني العنوان...
الشخص:في***شارع***
....وبعدها اراد ان يغلق الخط...ولكنها منعته...
ليان:انتضر سأتصل بك من هذا الرقم ان اردت رؤيتك اليس كذالك...
الشخص(بسخريه):وهل تريني غبيا....حتى اجعلك تصلين الي اليس كذالك....
....وبعدها اغلق الخط....وضحكت ليان بأستهزاء ثم وصلتها رساله من طارق....
___________________________________________
في احدى الشقق انها عادل الاتصال مع ليان واخرج الشريحه وكسرهه.....ثم اتصل على رأيسه...
عادل:تمت المهمه سيدي.....
نوفل:أحسنت.....
....ثم اغلق عادل الخط وخرج من الشقه...
____________________________
في المشفى....كانت تنتضر خروج الدكتور من غرفة العمليات بفارغ الصبر.مرت اكثر من ساعه وهي تنتضر.....وبعدها خرج الدكتور اخير....
دينا(بلهفه):هل هو بخير؟
الدكتور:الحمد الله لقد نجحت العمليه
دينا(براحه):الحمد الله...
الدكتور:لكن لا نعلم الاضرار السلبيه التي حصلت لدماغه سننتضر ان يعود وعيه له ونرى...
.....ذهب الدكتور تاركا دينا مشوشه واسئله كثيره تدور في بالها هل تتركه ام تدخل لتطمأن عليه ثم اتخذت قرارها بالدخول....
....دخلت له لتراه كالجثه الهامده ومحاط بالاجهزه من كل النواحي....جلست بجانبه والتزمت الصمت ولكنها انفجرت باكيه بعدها...
دينا (من بين شهقاتها):هل تعلم كم احببتك لم اكن احبك وحسب لقد عشقتك ولكنك....غدرتني نعم طعنتني بضهري...لما...لما.... لما فعلت هذا...لو اخبرتني انك تحتاج المال لاهديتك نفسي من دون مقابل صدقني....
.....توقفت عن البكاء عندما راته يفتح عينيه ببطى...
دينا:كمال هل انت بخير..
كمال:دينا؟اين انتي..
دينا(بأسغراب):انا امامك....
كمال (بفزع ويتلمس عيونه)لكن انا لا ارى شئ؟لماذا؟
...انصدمت دينا من كلامه..-هل انت حقا لا ترى شئ؟
كمال:ما الذي يجري يا الاهي نادي الدكتور
..اسرعت دينا ونادت الدكتور الذي اتى بسرعه واجرى له فحوصات.....وبعد دقائق انتهى...
دينا:مالذي حدث يا دكتور؟مابه...
الدكتور:للاسف ان شبكة العين تضررت من الحادث...
كمال(بخوف):هل هذا يعني اني لا استطيع الرؤيه بعد اليوم...
الدكتور:اذا استمررت بمراجعه اخصائيين هنالك نسبه20%سيعود لك بصرك...ولا تنسى عليك بالراحه لان جسمك تضرر كثيرا من الحادث سأكتب لك علاجات استمر عليها...
....ثم ذهب الدكتور....
كمال(بندم وصوت مكسور):هذا عقاب من الله على افعالي الشنيعه التي اركبتها بحقك يا دينا حتى ان طلبت منك السماح لن يفيد بعد كل الذي فعلته انا شخص حقير وغبي ومعتوه ونذل....
دينا(مسحت الدمعه المتمرده على خدها):لا يا كمال حتى وان كنت شخصا مذنب وارتكبت الكثير من الاخطاء في حياتك الله سيسامحك.....
كمال(بصوت مكسور):وانتي...
دينا(بتردد وتشوش):ءءءانا......اسفه لا استطيع...
....ثم اسرعت بالخروج من الغرفه.....
___________________________________________
....اسدلت الشمس ستارها وسيطر الظلام على المكان......
...في احدى الشقق...عاد عادل الى شقته بعدها انهى اعماله القذره مع رأيسه....
....اخرج المفتاح من جيبه ثم فتح الباب دخل للشقه ثم استدار واشعل الاضواء واستدار لتنحول عينيه ويتغير لون وجهه على المسدس الذي موجه له على جبهته ليتضح انها اللبوه ابتسمت اللبوه بسخريه على وجهه...
عادل(بصمه وتلعثم):ءءءءوءءءلكن ءءءء كيف؟
ليان(بأبتسامه الثقه والنصر):في المره القادمه لا تستخف في قدرات عدوك...
عادل(مازال مصدوم):لقد كسرت الشريحه...
ليان:عندما اتصلت بي ارسلت رساله الى مساعدي فورا بأن يتتبع الرقم الذي اتحدث معي حاولت ان اطول الحديث قدر ما استطيع لكي يحدد مساعدي المكان وقد نجح بهذا.... وهاء انا امامك...
عادل(بتصفيق لدهاء ليان):برافو حقا برافو لقد ادهشتيني كثيرا يا ليان او اقول اللبوة...
ليان(بثقه وتكبر):دعنى من مدحي واخبرني ما غايتك من الاتصال بي وهل حقا لديك ادله ضد العصابه؟وما علاقتك بها.....
...في هذه الاثناء كان يديه وراء ضهره ويبعث رساله لسيده....
ليان(بصوت عالي):اجبني...
عادل(يحاول تضيع الوقت حتى ياتي الباقون):انا.
ليان(قاطعته):لحظه انت تعلم ان كذبت بحرف سأفرغ السلاح برأسك....
عادل(يبتلع ريقه):انا لست من العصابه لكن......لقد......كنت ..انا
ليان(بصراخ):تكلم يا احمق هيا....
.....شكت ليان بشئ يمسك به وراء ظهره...
ليان(بشك):ارني يديك؟
....حاول ان يخفيه ولكنها رمت طلقه لفوق جعلته يوقع الهاتف من الخوف....انصدمت ليان.....وظربته على راسه بالمسدس واخرجت هاتفها...-هيا تعال....
....ثم اتى طارق من احدى النوافذ في المطبخ....
-مالذي جرى...
ليان:احمله بسرعه للسياره....
.....خرج طارق امامها حاملا عادل....ثم كسر الباب فجئه وبدأ تبادل اطلاق النار بينهم وبين ليان بدأت تطلق ووتراجع للخف  اوقعت اثنان منهم ثم قفزت من النافذه وجرت للسياره وهم يرمون عليهم واخرجت رأسه تطلق عليهم بينما انطلقت السياره......
___________________________________________
في الشركه....كانت سحر تسير في ممر الشركه حامله ملف... ولكنها اصطدمت بفتاة.....
سحر:اسفه لم انتبه...
هاله(ببسمه لطيفه):لا عليكي...هل انتي تعملين هنا...
سحر:نعم..
هاله:هل باماكنك ان تدلينني على مكتب مجد...
سحر:بالطبع...
....وبعدها ذهبو معها....وصلت سحر وهاله للمكتب...
سحر:هذا هو..
هاله:شكرا لك (وبعدها ارادت سحر الذهاب)لحظه ما اسمك؟
سحر:انا اسمي سحر...
هاله:تشرفنى وانا هاله...
سحر:الشرف لي انسه هاله...
هاله:لا تقولي انسه هاله... هاله وحسب..
سحر(ببسمه جذابه):كما تريدين..وان الى اللقاء....
هاله:باي..
....ثم دخلت للمكتب وانصدم مجد برؤيتها....
مجد(بأستغراب):هاله؟
...ثم عانقته هاله وشعر مجد بالخوف...
مجد(بلهفه وخوف):مالذي حصل؟
.....جلست هاله واخذت نفسا عميقا ثم تحدثت...
هاله:علينا فعل شئ بشأن خالتي سناء لقد تدهورت حالتها كثيرا...
مجد(بهدوء):نعم معك حق...
هاله:ولهذا اتتني فكره؟
مجد:ما هي؟
هاله:لقد حدثتني مره ان لديها صديقه حميمه تعيش بره البلد...لذالك كنت افكر ان تسافر لهناك...
مجد:فكره جميله ولكن لا استطيع ترك امي تسافر وحدها...
هاله:ولكن عليها ان تعير جو قليلا...
مجد:حسنا ممكن.....وهل اتيتي وحدك بالليل لتخبريني بهذا وحسب...
هاله:لم اتي وحدي لقد اتيت مع السائق ودلتني على مكتبه فتاة مهذبه جدا تدعى سحر...
مجد:سحر؟
هاله:نعم انها لطيفه...
مجد(وهو سارح بها):نعم انها كذالك وجميله....
هاله(بدهشه وابتسامه كبيره):مجددددددددد هل انت معجب بها...
مجد(انتبه على ما قاله):لا ليس هكذا لقد تأخر الوقت الاتريدين الذهاب....
هاله(من بين ضحكاتها):ههههه نعم اخجل اخجل يا عزيزي...
....عصب وبدا يدفع بها لتخرج وزايد من ضحكاتها....ثم خرجت واغلق الباب ورأها...
هاله(من بين ضحكاتها):ما به لم اقل ما يحرج ههههه
.....وبعدها ذهبت....
___________________________________________
..في مكان مجهول كان عادل فاقد الوعي ومربوط على الكرسي ثم سكب عليه طارق دلو مياه....فأفاق بسرعه ويتنفس بصعوبه...وكانت ليان جالس امامه تعبث بالمسدس....
ليان(وعيناها بالمسدس):مساء الخير...
....التزم عادل الصمت وكان موجهه نضره الى ليان التى كانت بارده جدا...ابتلع ريقه بخوف ثم تحدث وهو يرجف....
عادل:انتي تعلمين ان الرأيس سيدجدك اين ما ذهبتي وسيحررني...
....ضحكت ليان بصوت عالي بسخريه على كلامه....
ليان:سنرى من الذي سيجد الثاني اولا ولعلمك ان هذا المكان بعيد عن المدينه فلذالك لا تتعب نفسك وتتعبنه ايضا...
عادل(بسخريه):انتي بعيده ولكن ماذا عن عائلتك....
ليان:لا تخف عليهم لديهم عشرات الحراس..بل خف على نفسك...وصدقني ان اعترفت سأرحمك...
عادل:انا لا اعلم شي...
....امسكته ليان من فكه بقوه وغضب...
ليان(من بين اسنانها):ستندم...
...ثم تركته...-طارق قم بعملك....
.....ثم احضر طارق ادات ووضع اطرافها على جسم عادل وضغط على الزر لتتعالى صرخات عادل التي دوت في المكان كله...
ليان:توقف...
..ثم اوقف طارق الاله...
ليان:تكلم واقسم انني سأخلي سبيلك...
عادل(وهو يحاول ان يتنفس):لا...ءءءءاعلم...
....ثم شغل طارق الاداة مره اخرى...
...رن هاتف ليان فذهبت للخارج وردت عليه...
ليان:الوو..
هاله(بخوف):اين انتي يا اختي لقد تأخر الوقت ولم تأتي....
ليان:لا تقلقي انا بخير ولكن الليله لن اتي للبيت...
هاله(بقلق):لماذا؟ هل حصل معك شئ ؟
ليان:لا تقلقي ولكن لا اريد ان يخرج احد حتى اتي للمنزل اوكي...
هاله:لماذا
ليان:فقط نفذي ما اقول اوكي...
هاله:حسنا...
ليان:الى اللقاء اعتني بنفسك...
هاله:الى اللقاء وارجوكي اعتني بنفسك...احبك...
ليان(ببسمه هادئه):وانا ايضا....
___________________________________________
في مكان مجهول دخل احد الاشخاص لمكتب نوفل التي كانت تشبه قاعه كبيره...
الشخص(بخوف ورجفه):سيدي للاسف فشلنا في المهمه(ثم ابتلع ريقه وقال)وخطفو السيد عادل....
....دار الكرسي لوجه الشخص ونظر له وسرت قشعريه في جسمه بأكمله وخوف....
....ثم تفاجأ الشخص عندما ضحك نوفل بصوت عالى....
نوفل(وهو متفاجأ):احسنتي يا ليان حقا تستحقين لقب اللبوة...
الشخص:ولكن ماذا عن عادل؟
نوفل:لا تخف عادل لن يتجرأ ان يقول شئ لانه يعلم اننا لن ندعه حي للحظه واحد....
الشخص:لكن..
نوفل(بغضب وقطب حاجبيه):جواد انصرف....
جواد(بخوف):حاضر سيدي.....
....وبعدها اسرع بالانصراف...تاركا نوفل غارقا بالتفكير...
نوفل(مع نفسه):لن استهين بكي بعد الان...
___________________________________________________

..كانت دينا جالسه امام البحر وكانت سارحه بأفكاره ومشوشه ونسيم البحر يداعب خصلات شعرها الناعم كانت تتألم مو الداخل وتتامل القمر...
..... ((لقد خدعك انه لا يريدك يريد اموالك)))......
......((اعطيني 15 مليون والا نشرت صورك))......
......(( للاسف ان شبكة العين تضررت من الحادث))....
......(( هذا عقاب من الله على افعالي الشنيعه التي اركبتها بحقك يا دينا حتى ان طلبت منك السماح لن يفيد بعد كل الذي فعلته انا شخص حقير وغبي ومعتوه ونذل))....

.....تردد هذه الكلمات في عقلها لتنزل دموعها بصمت وتتألم....مسحت دموعها عندما رن الهاتف واجابت عليه.....
هناء(بقلق وخوف):اين انتي يا عزيزتي؟لم لا تردين علي؟ نحن قلقون عليكي...
دينا:حسنا انا في الطريق.....
....وبعدها اغلقت الخط......ورحلت.........
___________________________________________________


















اللبوة المجروحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن