في قصر مراد........
...كانت دينا جالسه بحيره واساله كثيرع تدور في باله...
دينا(مع نفسها):هل اذهب؟لالالا لن اذهب......وحتى ان ذهبت لن يستطيع فعل شئ بحالته هذه......انه ضرير وسيسافر ويترك البلد من اجلي..(وبعدها امسكت رأسهه بنفاذ صبر):افففففففففففف....حسنا سأذهب ولكن انا لن اسامحه مهمها حصل....
....وبعدها ذهبت وغيرت ثيابها___________________________________________________
.....وصلت دينا الى المتنزه.........كان المنتزه فارغا والجو جميلا جدا......ثم توجهت نحو احد المقاعد ووجدته جالسا عليها بانتظارها. ...
كمال(بثقه):علمت انكي ستأتين....
دينا(بصدمه):ولكن كيف....انت لا تستطيع رؤيتي....
كمال:عيناي لا تستطيعان ولكن قلبي لا......
دينا(توترت وغيرت الموضوع):يكفي اخبرني ماذا تريد؟
كمال:تفظلي اجلسي.....
.....ثم جلست دينا ولكن بعيده عنه......
كمال(يفرك يديه):دينا....لقد اردت ان اخبركي شئ من فتره......انا صحيح كنت اريد استغلالك لانك غنيه ولكن بنفس الوقت كنت احمل مشاعر تجاهك صدقني....
دينا(بابتسامة سخريه):ههه وبعد ثلاثه اشهر تأتيني وتهددني بصور(ثم صفقت بيديها بسخريه)حقا انت تحبني كثيرا....
كمال(بنفاذ صبر):اسف اسف اسف اسف مئة مره اخبرتك بهذا وطلبت منك السماح....لقد تعبت يا دينا تعبت افهميني انسي الماضي ولنبدأ صفحه جديد(ثم امسك يداها)بدون مشاكل وننسى ما مررنا به......
.....سحبت يداها بغصب منه ووقفت فورا.....
دينا(بغضب وصراخ):من المستحيل....بأحلامك...اتعلم ماذا انه خطأي من البدايه انني اتيت....
....وبعدها ذهبت ولكن اسرع ووقف امامها فاتحا يديه لمنعها بالمرور....انصدمت وبقي فمها مفتوح.....
دينا(بدهشه):ءءءءءءءكل هذا الوقت...تكذب علي انت تستطيع الرؤيه؟
كمال(وضع يداه على كتفها):سأفهمكي الموضوع أ...
....وقبل ان يكمل ضربته كف اسقطه ارضا وامسك خده المحمر بصدمه.....
دينا(تكتم غضبها بصعوبه):اشكر ربك انني لم افعل شئ لك.......
.....ثم ذهبت مسرعه وكانت غاضبه جدا......
___________________________________________________
.....بعد مرور شهر......في هذه الشهر تزوج مجد وسحر. ...وسافر مجد ليهتم بالاعمال في ايطاليا وذهبت سحر معه وسيستقران هنالك.....
....خرجت ليان من الحمام وكانت ترتدي.....
أنت تقرأ
اللبوة المجروحه
Mistério / Suspenseعاشت بطلة قصتنا ليان بعمر 10 سنوات ليله من ابشع مايكون حيث اتت عصابه وقتلت والدها.......ورباها صديق والدها المقرب مراد هيه واخوها رامي الصغير ....وتمر 15 سنه على الحادثه...ويظهر ابطال كثيرون... تمر البطله بالكثير من المصاعب ولاكنها تنجح بسبب شخصيتها...