.....كانت تسوق بأقصى سرعه لتصل للقصر.......وبعد دقائق عديده وصلت للقصر دخلت بسرعه......
..
..
..
..
..
...وكان يسود المكان الظلام احست بالخطر فأخرجت مسدسها من جيبها وتغيرت ملامحها للجديه والغضب....
.......((((( اهلا اهلا اهلا))))))......شغلت الاضواء لتتفاجئ لليان ووتتحجر مكانها.
..
..
.
....كان انس وهاله ورامي وجيني وطارق معلقين على حبل المشنقه وواقفين على الدرج وكل واحد ورائه شخص كي يدفعه.....
هاله(بصوت مبحوح ودموع):اختييييييي(شهقه)سسسسسساعديني.....
.....زعزعت هذه الكلامات كيانها لتدرك ما يحدث حولها....نظرت لهاله ثم لرامي وجيني ثم لانس الذي انزل رأسه ثم لطارق..
طارق(بصوت مكسور):ءءءاسف سيدتي..لقدددد خي...بت املكي بي...
.....اشتعلت في قلبها نار اكادت التهامها ورفعت قبضتها بقوه ووجهت اصبعها بغضب وعينانها مشتعلتان نحو ذالك الشخص الذي جالس على الكنبه بأريحيه ويبتسم..
ليان(بعينان تتوعد له بالهلاك):ستندم ايها الوغد.....
....اعدل الشخص من جلوسه على الكنبه.....وأنهار من الضحك ولكن ليان لم تهتم وحافضت على هدؤها.....
الشخص:هههههههه حقا اشفق عليكي...
ليان(ابتسمت بغموض):بل انت من تستحق الشفقه وللاسف عليك ان تتيقن ان هذه هي لحضاتك الاخيره يا مسكين.......
انس(مع نفسه وتوسعت عيناه بصدمه):ما هذه الفتاة انها شجاعه جدا ولا تخشى احد......من انتي يا ليان؟مع ان اتباعه يحاوطون المكان ولكنها واقفه بثقه لا تتزعزع(ثم ابتسم) يوم بعد يوم تفاجئيني اكثر.......
الشخص(ابتسم بخبث):لنرى ان كنتي تريدين انقاذهم....عليكي هزيمت كل الموجودين..........
....ابتسمت ليان بثقه ورفعت شعرها وربطته ثم حركت رقبتها لتصدر صوت يشبه الكسر..ثم حركت رجلها للأمام متخذه وضعيه الدفاع تحت انضار الجميع المترقبه......
ليان(حركت اليهم يدها ليتقدمو):اروني مالديكم (قالتها بثقه تامه)
.....ابتسم شخص منهم وتقدم نحوها...
الشخص:اسف يا صغيره ولكنك اجبرتيني....
....اكتفت ليان بالصمت وبنظراتها المستفزه وتقدم الشخص بأقصى ما لديه من السرعه وبحركه سريعه تفادته ورفعت قدمها وضربت على رقبته ليسقط على الارض كجثه هامده.......
رامي(بعفويه):احسنتي يا أختي...
جيني(بتشجيع):مرحى رائع يا ليان....
.......ثم تقدم شخص مسرعا اليها ووجهه لها لكمه وتفادتها وثم وجهت له لكمه وتفاداها ايضا ولكنها وجهت ركله اخرى اطاحت به ارضا ثم ضربته على بطنه بقدمها واتاها شخص من خلفها ليغدرها ولكنها انخفضت وأمسكت يده بحركه سريعه وشقلبته بالسماء واطاحت به بالارض ليصرخ من الالم الكبير وبدأ الجميع بتشجيعها....
...ثم تقدم شخص ضخم ويمسك حديده ويحركها بيده.....ثم تقدم نحوها ليضربها ولكنها تفادتها ولكمته ولكنه ضربها بالحديده بقوه ووقعت على الارض وتدحرجت.......لينصدم الجميع.....
ليان(مع نفسها):تبا لك سأريك.....
هاله(بخوف وصراخ): لااااااا ليان......
انس(بثقه وأبتسامه):لا تقلقي ستنجح انها ليان(ثم صرخ بصوت عالي)انتم ايها الحثاله...ماذا تضنون انفسكم فاعلون انتم لا تعلمون من ليان بعد انا متأكده من انها ستلقنكم درسا جميعا.....
....ثم مسحت الدم عن فمها ووقفت من جديد ثم تقدم الشخص وهو يشقلب الحديده فالهواء....اخذت نفسا عميقا ثم عادت قليلا للوراء وأسرعت نحوه بطريقه هجوميه اراد ضربها بالحديده ولكنها تفادتها وانخفضت لتضربها في بطنها بقبضتها القاتله صرخ من الالم ورفع الحديده ليضربها بها ولكنها ابتعدت وضربته ركله على يده وأسقط الحديده على الارض ثم هجمت عليه موجها له العديد من اللكمات ثم انخفضت لتوجه له اللكمه الاخيره على فكه ليسقط مغشا عليه امسكت الجهه التي ضربتها الحديده بها ولكنها لم تضهر المها ابدا....
...تفاجأ رئيسهم كثيرا....
الشخص(صفق لها بتفاجأ):برافوووووو حقا برافووووووو....ولكن للاسف لن ابقيهم احياء....
...ثم اشر لشخص حتى يدفع هاله.....
أنت تقرأ
اللبوة المجروحه
Gizem / Gerilimعاشت بطلة قصتنا ليان بعمر 10 سنوات ليله من ابشع مايكون حيث اتت عصابه وقتلت والدها.......ورباها صديق والدها المقرب مراد هيه واخوها رامي الصغير ....وتمر 15 سنه على الحادثه...ويظهر ابطال كثيرون... تمر البطله بالكثير من المصاعب ولاكنها تنجح بسبب شخصيتها...