البارت الثامن عشر.....

274 15 8
                                    

....حل الليل حاملا الكثير من المفاجئات.... ماذا تخبئ هذه الليله لليان من عقبات وهل ستواجهها ليان بسهوله ام لا....
....خرجت من الحمام مرتديه

اخذت مسدسها من الطاوله وثم اخذت عطر يبدو كمخدر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

....اخذت مسدسها من الطاوله وثم اخذت عطر يبدو كمخدر......ثم خرجت متوجهه لدراجتها الناريه بملامحها البارده كالعاده...

___________________________________________________
....في الغرف المظلمه استيقظت دينا وهي مشوشه ولاتتذكر ما حصل معها.....
دينا(مع نفسها):ماذا حصل؟اين انا(ثم قامت بسرعه واندهاش)لقد تذكرت ان سياره سوداء كانت امامي وسحبوني اشخاص وخدروني.......
.....ثم فتح الباب......
دينا(بصدمه):ءءءءانتتتتت؟
___________________________________________________
.......توقفت دراجتها أمام اكبر الفنادق في المدينه

ثم انتبهت على الشرطه في باب الفندق الذين يفتشون الناس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

....ثم انتبهت على الشرطه في باب الفندق الذين يفتشون الناس....وكامرات المراقبه في كل مكان...
ليان:كما توقعت.....
___________________________________________________
......في جهه أخرى....
دينا:كمال؟
كمال:مرحبا حبيبتي الم تشتاقي لي.....
دينا(بغضب):لقد تجاوزت كل الحدود كيف تجرؤ على اختطافي يا مجنون انت حقا لست انسان عاقل انت مجنون لن ارحمك...(ثم ضغطت على قبضتها)لن ارحمك ابدا...
كمال:اهدأي..اهدأي ماذا دهاك...
دينا:ستعلم ماذا دهاني حين ادفنك بيدي هاتين...
كمال:لم افعل شئ غير صحيح(ثم ضرب الحائط بقبضته)لقد حاولت مرارا وتكرار ان اجعلك تسامحيني حتى انني تضاهرت بأنني اعمى...
دينا(بصراخ):لقد اخبرتك مرارا وتكرارا انني لن اسامح مهمها فعلت.
.....تقدم بغضب وامسكها بقوه من كتفها...
كمال(بهستريا كالمجانين):ولكنك مازلتي تحبينني... ان لم تكوني تحبيني لما اعتنيتي بي بالمشفى هل نسيتي عندما كنتي تأتين لزيارتي كما انتي أسعفتيني للمشفى وأخذتيني نزهه في الحديقه...
....ثم دفعته وصفعته بقوه....
دينا(بصراخ وصوت حاد):لانني شفقت عليك.....
....امسك خده بصدمه وأكملت حديثها بينمى هو مرمي على الارض...
دينا(بصوت مكسور وقلبها يعتصر من الندم):لقد كنت دائما تخدعني وتتضاهر بحبك لي حتى عرضت علي الزواج وانا كالمجنونه ضننتك تحبني بصدق وقبلت الزواج بك وهربنا كي نتزوج كنت في غايه السعاده(ثم ابتسمت بسخريه على نفسها)وضننتنا نعيش قصه كالافلام كنت على حافت خراب حياتي حتى اتت ليان وانقذتني من الوهم والخدعه الكبيره التي كنت اعيش فيها..ومع كل هذا اتيت بعد شهور ومن دون ضمير هددتني بصوري مازاد كرهي لك اضعاف المرات...(ثم صرخت بغضب)انت حقا وغد وانسان حقير....
.....ترددت هذه الكلمات في باله.....ثم قام من الارض ولكن المفاجئه انه ضحك بصوت عالي وهستيري....
كمال:معك حق انا وغد وحقير وانسان جشع وحقير...ولكن (ثم عانقها بقوه وهمس بأذنها)انتي ملكي...
دينا(بصوت عالي وغضب):ابتعد عني....
....حاوت ابعاده ولن تستطع فرأت مزهريه على الرف وأمسكت بها وضربته على رأسه بها.......ليسقط على الارض مغمى عليه ورأسه يسيل بالدماء......ارتعبت دينا من هذه المنضر وبدأت ترجف ثم رأت يداها الملطخه  بالدماء....
دينا(مع نفسها):يستحق هذا...
....ثم خرجت من الشقه.....
___________________________________________________
....في قبو احد الفنادق الذي كان مملؤ برفوف نبيذ دخل شخصان يحملان صندوق كبير...
الشخص1:فالنضعه هنا ونذهب...
الشخص2:حسنا...
.....ثما خرجا من القبو... وفجأ خرجت سكين من داخل الصندوق وبدأت بتمزيقه ثم خرجت ليان...والتقطت انفاسها.....ثم نضرت حولها بأشمأزاز..

اللبوة المجروحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن