سراج:من ذالك اليوم انضم سراج الى المنظمه ولكن المفاجأ بعد مرور العديد من سنوات اعطوه مهمه ان يقضي على احد الشهود وكانت المفاجأ ان الشاهد كان صديقه المقرب حاول كثيرا ان يمنع هذا الشئ وقرر ان يتصل عليه ولكن لم يستطع فأتصل على مراد ولكن لا فأده اخبره مراد انهم سيهلكون وستقوم الشرطه بالقبض على الجميع فلم يكن هنالك خيار اخر...
ليان(ضغطت على قبضته لتهدأ نفسها):وبعدها امر سراج اتباع بالقصاء عليه وعلى عائلته...
سراج:نعم وبعدها استلم سراج قيادة المنظمه بعد قتله لوائل...وها أنا امامك....
ليان:وبعد كل هذا تقول انت المظلوم يالك من احمق معتوه وضعيف وجبان بالفعل انت جبان كبير....
......وبعدها قامت بغموض...
سراج:اين يكن ما تخططين له فهو ليس من مصلحتك...
ليان:وهل انتضرك لتخبرني...
....ثم نزلت واخرجت سكين من حذائها....
سراج:يالك من عنيده...
ليان:لا تقلق لن تموت بهذه السهوله...
......اسرعت وضربته بقبضتها وأوقعته ارضا.....وقبل ان يدخل يده بجيبه حتى يخرج المسدس غرزت السكين بيده ليصرخ الما......ثم ركلته في بطنه واخذت المسدس من جيبه....
ليان:ستندمون جميعكم يا كلاب.....
.....في غرفه مراقبه كان نوفل وناصر يشاهد الكامرات...
نوفل:تبا اخرجت سكينا هيا الى مكتب الرئيس بسرعه....
....ثم اسرع الجميع خارج غرفت المراقبه ولكنهم توقفوا على الصوت الحارس المسرع نحوهم...
الحارس(يلتقط انفاسه بصعوبه):....لقددد.....حاصرونه...
نوفل(امسكه من ياقته بغضب):ماذا تقول؟
ناصر:تبا لا وقت الرئيس بخطر....
نوفل:سأتكفل بأمر الرئيس انت ومايكل تكفلو بالباقي....
ناصر:حاضر...
.....وبعدها افترقو.....
......دخل نوفل مكتب الرئيس ورأى ليان واضعه المسدس برأسه...
ليان:من الافضل ان لا تتقدموا....
نوفل:بل من الافضل لك انتي ان لا تتهوري...حاصروها.....
......ثم طوقوها من جميع الجهات....
ليان:حسنا انت ارغمتوني على هذا....
___________________________________________________
.....في احدى الغرف المعتمه....كان انس مايزال مقيد بالسلاسل منذ ايام....ثم فتح الغرفه شخص....
انس:العم جون...
العم جون:اسف يا سيدي على عدم مساعدتي لك طوال هذه الايام ولكن لا تقلق سأحررك...
......وبعدها اسرع وبدأ يفتح الاصفاد..
العم جون:لقد سرقت المفاتيح من الحارس....
.....وبعدها فتح الاصفاد...
انس:ماذا حدث لما الجميع ذهبوا...
العم جون:لقد امسك السيد سراج بليان...
.....ثم انصدم انس وتغير لون وجهه....
انس(بخوف وقلق):ماذا تقول؟ ارجوك اخبرني مكان المنظمه ارجوك..
العم جون:ان ذهبت فحياتك ستكون بخطر...
انس(بأنفعال وصراخ):ولن اسامح انفسي ان اصابها مكروه......اخبرني الان عن مكانها.....
العم جون:انه **** وهنالك مدخلان له ادخل من المدخل الثاني لانه اكثر أمانا....
___________________________________________________
.....خارج المنظمه.....
.....اصبحت المنظمه محاصره من جميع الجهات والمئات من سيرات الشرطه موجوده بقياده الرائد أسامه....
فارس:علينا الدخول يا أسامة...
اسامه:لا لن نتهور ان دخلنا هكذا سنفشل بالتأكيد علينا السيطره من الداخل ايضا ثم نشن هجوم مباشر....
.....ثم اخرج جهاز الاسلكي...
أسامه:فرقه24 الضابط كنان اتسمعني؟
الضابط كنان:نعم حضرت الضابط...
أسامه: حان دوركم لاقتحام المنظمه وبعدها سنشن هجومنا من هنا وسنحاصرهم.....
الضابط كنان:علم....
___________________________________________________
.....في مكتب سراج.....
......ارادت ان تضغط على الزناد ولكنها توقفت على تلك الكلمات...
......(((سيموت اخاك)).... ثم اخرج نوفل جهاز من جيبه وشغل الشاشه......وظهر رامي معلق فوق اسيد.....
ليان(بصدمه):راميييي...
نوفل:اتركي الرئيس وسندعك تذهبين لانقاذ اخاكي...
......رمت الرئيس وأسرعت بالخروج...
نوفل:تذكري امامكي ثلاثه عشر دقيقه..(ثم اكمل مع نفسه) بكل الاحوال لن تستطيعي ان تنقذيه.....
.......خرجت مسرعه ولكن وجدت امامها الكثير من الحراس....
ليان:تبا....
......لم تتراجع واكمل جريها وتطلق عليهم بنفس الوقت واوقعت اربعه منهم ولكن دخلت ممرر ووجدت الكثير منهم وصوبو نحوها الاسحله ....وفجأ....
أنت تقرأ
اللبوة المجروحه
Misterio / Suspensoعاشت بطلة قصتنا ليان بعمر 10 سنوات ليله من ابشع مايكون حيث اتت عصابه وقتلت والدها.......ورباها صديق والدها المقرب مراد هيه واخوها رامي الصغير ....وتمر 15 سنه على الحادثه...ويظهر ابطال كثيرون... تمر البطله بالكثير من المصاعب ولاكنها تنجح بسبب شخصيتها...