البارت السابع عشر......

249 14 5
                                    

......رن هاتفها لتلتقطه من على المكتب...
ليان(ببرود):نعم..
....توسعت عيناها بصدمه و تحجرت مكانها وسقط الهاتف من يدها.....
...شعرت بدوار وامسكت المكتب.......
ليان(ترتجف بخوف):لاااا مسسستححححيلللللل...هذا غير معقول....
.....ثم اسرعت بالركض وخرجت من مكتبها......نزلت من الدرج ولم تأبه لمنادات هاله ورامي ورأها.....
___________________________________________________
.....دخلت للمشفى مسرعه ولا تهتم بألاشخاص الذين ارتطمت بهم بطريقها كانت بحاله هلع وصدمه....وصلت امام الغرفه ووقفت تلتقط انفاسها ورأت هناء التي منهاره من البكاء ودينا تحتضنها ودموعها كالشلال....اما فارس كان يتألم ويبكي وبصمت حتى لا ينهار امام امه واخته...ثم وضع انس يده على كتفه....
....تقدمت بخطوات بطيئه وثابته وشعرها يغطي وجهها وكانت بحاله صدمه.....اسرع انس لها عندما رأها اراد ان يمسكها كي لا تذهب للغرفه ولكنها دفعت يده وواصلت السير بصمت نحوه الغرفه....
....انصدم انس لان هذا اول مره يره ليان بحالة انهيار.....
دينا(من بين شهقاتها):ءءءءءليان...
.....وقفت امام الباب ويداها ترتجفان وقلبها يخفق بسرعه....ولكنها حسمت قرارها وفتحت الباب.....
.....انصدمت حيل رات الالات التي تحاوطه والدكاتره من حوله...
...اسرعت الممرضات لاخرجها من الغرفه....
الممرضه:يا انسه ممنوع الدخول لهنا...
...لم تهتم لكلام الممرضات....وتوقف قلبها مع سماع ذالك الصوت صوت الاله التي تعلن عن نهاية مشوار مراد......
.
.
،
.
،
الدكتور(بصوت عالي وتوتر):احضرو جهاز الصدمات الكهربائيه بسرعه....
الممرضه:حاضر...
....ثم اسرعت لتحضره واعطته له.......
الدكتور:لا تمت(ثم وضع عليه)تبا لم يحدث شئ(ثم وضعه مره اخرى)تنفس (ثم وضعه مره اخرى ولا فائده)لا فائده لقد مات....
.....لم تتمالك نفسها حين سمعت هذا الكلمات.....اسرعت ودفعت الدكتور وأخذت منه الادوات وبدأت تحاول....
ليان(بصراخ):تنفس (ثم وضعته مره اخرى)مستحيل لن ادعك تذهب (ثم وضعته مره اخرى)هل نسيت وعدك لي لقد اخبرتني انك ستكون بجانبي دائما وتعوضني عن فقدان اهلي(ثم وضعته مره اخرى ولا جدوه)....
....رمت الجهاز على الارض وضربته على صدره...
ليان(بصراخ وانهيار):اصحى....اصحى......كلمنييييييي.......
....مرت ذكرياتها مع مراد على مرأى عينيها.....
...فلاش باك....
___________________________________________________
..... اتوا المسعفين واخذوا جثه ليلى...وبعدها سمع مراد اصوات قادمه من الخزانه...فتوجه للخزانه وفتحها على مهله....ورأهم ..وفتحت ليان عيناها على مهلها وراته..
ليان(بفرح):العم مراد؟
..ورمت نفسها في احضانه وهو ايضا عانقها بشده لم يستطع كتم دموعه فبدأت تنزل كأنها شلالات على وجنتيه...
مراد:حبيبتي ليان....لا تخافي انا بجانبك لن يؤذيكي احد.....
__________________________________________________ اتى مراد وفارس....وكان مراد فرحا وفخورا بها جدا وعانقها.....
مراد(ببسمه كبيره وفخر):انا فخور جدا بك يا ابنتي لقد رفعتي رأسي ورأس والدكي بوصولك لهنا لقد اكملتي مسيرته وادرتي الشركة على افضل وجهه......صحيح لم يكن هذا سهلا ولكنك واجهتي كل التحديات(ثم تجمهت الدموع بعينيه)عندما كنتي صغيره كان دائما يقول لي انكي سترفعين اسمه وستكونين في يوما ما اسم كبير وناجح...ولقد صدق في كلامه....
....(ثم قبلت ليان رأسه):صحيح والدي ليس معي ولكن انت معي....
...ثم عانقته بحنان فهي تشعر بحنان الاب في حضنه.....
___________________________________________________
استدار ليذهب ولكنه توقف على صوتها..... (((انا لا اعتبرك ابي))
...انصدم الجميع من الذي تفوهت به ليان....ثم اكملت بثقه..
ليان:انا اعتبرك ملجئي انا اعتبرك هديه من الله ليصبرني على فراق احبتي انا اعتبرك معلمي انا اعتبرك صديقي والكثير والكثير انا لا اعتبرك ابي وحسب وانت اكثر انسان تعلم معزتك لدي....
.....ثم انزلت رأسها بأنكسار....وقبل ان تكمل عانقها مراد بقوه وربت على ظهرها بحنان وهمس بأذنها ((سامحتك)) ثم بادلته العناق بقوه....
___________________________________________________
....عادت الى الواقع المرير حين وضعوا اللحاف الابيض على وجهه.....عادت خطوتان للخلف وجسمها بأكمله يرتعش وعيناها متسعات بصدمه....
.....خرجت من الغرفه تحت نظرات الجميع المصدومه جرت وخرجت من المشفى...
انس(بصوت عالي):ليااااان.....
....لم تهتم وذهبت.....وخرج الدكتور من الغرفه...
الدكتور:البقاء في حياتكم....
....انصدم الجميع وتعالت صرخات هناء ودينا....اما فارس فضرب الحائط ونزلت دموعه كالشلاش....
فارس(بصوت مبحوح):ءءءابيييييي....
....اما انس حزن جدا ولكنه خرج ليبحث عن ليان....
___________________________________________________
....وصلت سيارتها امام الشاطئ ونزلت منها....

اللبوة المجروحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن