-1-

357 25 71
                                    

يركض وكأنه يسابق الزمن يشعر بأنه إن خانته قدمه لثانية سيفقدها لبقية حياته وهو ليس مستعد لشيء كهذا.

وقف بوسط المطار ينظر يمينه ويساره كالتائه يبحث عن مبتغاه لتقع عينيه عليها، جالسة تقرأ أحد الكتب قبل أن تسمع نداء وجهتها لتترك الكتاب وتبدأ بالتحرك تجاه الباب ليستوعب هو إطالته في النظر لها وأنها ستضيع منه على هذا المنوال.

جيسي

صرخ بأسمها لتتوقف هي عن الحركة بعينين متسعتين قبل أن تلتف لتقابله، وهذا ما جعله يتشجع ويركض مسرعًا حيث تقف

براد.

أخرجت حروف اسمه من بين شفتيها بينما لا تصدق أنه واقف امامها بالفعل.

جيسي أنا........

قاطع قراءة نيرة صوت والدتها وهي تصرخ بأسمها.

أنتِ يا زفتة ياللي اسمك نيرة سيبي الزفت اللي في أيدك دة وتعالي كلي بدل ما اجيلك بالشبشب واسحب منك الزفت.

صرخت والدتها لتقلب نيرة عينيها بضجر.

يا ماما براد كان خلاص هيعترف لجيسي بحبه ازاي تقاطعيهم كدة؟

قالت نيرة التي خرجت اخيرا من غرفتها وهي تنظر لأمها بغيظ.

شوف البت بتبصلي ازاي طب ياختي كنتِ شدي حيلك شوية وهاتيلنا عريس زي جيسي دي بدل الروايات اللي واكلة عقلك دي.

سخرت والدتها لتقلب نيرة عينيها فها هي تعود لأسطوانة العريس المشروخة.

من عيني هخلص غدا وأروح لسوق العرسان أنقيلي أغلى واحد فيهم.... تصدقي فكرة، هما ليه مبيعملوش سوق عرسان؟ تخيلي تروحي سوق تتفرجي على الرجالة وتختاري ويبقى ليكي حق استبدال او استرجاع خلال 14 يوم.

نطقت نيرة التي جلست على طاولة الطعام بجانب ادهم اخيها الأكبر.

اقعدي يا آخرة صبري قال سوق رجالة قال.

إنتهت نيرة من تناول طعامها ففتحت هاتفها لتكمل قراءة الرواية ففضولها سيقتلها تريد أن تعلم هل سيعترف براد أخيرًا لجيسي أم ماذا.

جيسي انا.......

وللمرة الثانية يقاطع قرائتها هاتفها الذي يُعلن بصوته وصول مكالمة.

ولا هنخلص في أم الليلة السودا دي آسفين يا براد يا حبيبي كل شوية نعطلك كدة.

Lost In Wattpadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن