-11-

75 11 9
                                    

*قلبي الطيب مسمحليش اوقف في نص القصة كدة قلت اخلص الرواية اللي هما فيها دي وخلاص 🤭🤭 هاف فان في اخر بارت وانا في ثانوية عامة*

فُتح باب الغرفة لتنحني نيرة إنحناءة صغيرة مُتذكرة نصائح رئيسة الخدم التي لا تعلم إسمها رفعت رأسها لتقابل أعينها أعين ذلك السيد ويليام ولكن فورما رأته توسعت عينيها من الصدمة.

فقد كان الفتى ذو جمال غير طبيعي، بشرة حنطية لامعة أنف مُحدد شفاه صغيرة وأعين واسعة خضراء تُزيده جاذبية جسده ممشوق تحت تلك البذلة التي تبدو كبذلة الامراء في العصور الوسطى رُغم أنها سمعت أنه ليس بأمير، إقتربت نيرة منه تُبربش غير مُصدقة ما تراه من جمال ونسيت تمامًا كل ما كانت الخادمة تُحفظه لها.

أنتِ آنسة إيزابيلا صحيح؟ آخر مرة تقابلنا كنّا صغار.

تحدث مُبتسمًا لتتوسع إبتسامتها، كلماته لم تدخل عقلها من الأساس لكن لاحظت يده الممتدة لتمد يدها ويقبلها بلطف فأما المسكينة التي لم تعتد هذه المعاملة كادت أن تفقد وعيها.

قطع لسان اللي ميقولش عليك أمير.

همست نيرة ليرفع بصره الذي كان مُعلق على يدها.

ما هذه اللغة؟ لم أسمع بها من قبل.

تحدث بينما عقد حاجبيه فهو قد درس أغلب لغات العالم بالفعل.

تمالكت نيرة نفسها أخيرًا وتحدثت مُحمحمة.

سيد ويليام، سمعتُ عنك الكثير.

تحدثت قبل أن تتركه وتجلس متناسية إخبار الخادمة لها أنها يجب أن تطالبه بالجلوس قبل أن تجلس هي.

اوه آسفة يُمكنك الجلوس.

تحدثت بينما إبتسمت بتوتر عندما لاحظت نظراته لها وكأنه ينتظرها لتفعل شيء ما.

سمعتُ أنكِ تُحبين عزف البيانو.

نطق لتنظر له مُبتسمة إبتسامة صفراء فهي لا تفقه عنه شيء من الأساس.

لستُ موهوبة للغاية ولكن أجل.

أجابت محاولة إخفاء توترها.

هذا تواضع بالطبع، لقد سمعت أنكِ أفضل عازفة بالمدينة.

أصر لتعض شفتيها بغيظ.

دانت مُصر بقى، بيانو ايه دة اللي بعرف اعزفه.

هسهست نيرة ولم يسمعها.

Lost In Wattpadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن