-2-

130 22 68
                                    

أقلق نوم نيرة صوت منبه لتكشر ملامحها محاولة تذكر متى ضبطت المنبه ولماذا وقبل ان تفتح عينيها سمعت صوت فتح الباب تزامنًا مع تحدث صوت أنثوي.

إيميلي أوقفي هذا المنبه اللعين واستيقظي لديكِ مدرسة لتذهبيها.

فتحت عينيها أخيرًا لتجد نفسها في غرفة لم تألفها والصوت الأنثوي صادر من سيدة تبدو في منتصف العمر بحثت نيرة عن إيميلي تلك التي تتحدث عنها السيدة فلم تجد غيرهما في الغرفة.

معلش يا طنط هو احنا فين؟ وايميلي مين اللي حضرتك بتندهيلها دي؟

نطقت نيرة بينما تفرك عينيها وتتمطع.

طنط؟ ما هذه اللغة الغريبة التي تتحدثين بها، هيا تجهزي ستتأخرين على هذا المنوال.

أجابت السيدة بحدة ثم خرجت وأغلقت الباب خلفها.

هي متضايقة من طنط وكأني شتمتها بأمها كدة ليه ايه الست الغريبة دي.

تمتمت نيرة قبل أن تذهب وتغسل وجهها وتقوم بروتينها الصباحي فهي تريد أن تستعلم أين هي وكيف أتت هنا، آخر ما تتذكره أنها كانت تبكي في غرفتها حتى غلبها النعاس.

أيميلي ألم تنتهي بعد؟ لقد وصلت الحافلة.

صرخ صوت فتى مراهق خارج الغرفة لتتنهد نيرة.

نفسي أعرف مين إيميلي اللي كله بيكلمها دي وبعدين هما بيتكلموا فصحة ليه دة ولا كأننا في فيلم كارتون.

ظلت نيرة تحدث نفسها حتى سمعت صراخ الفتى من جديد.

إيميلي الحافلة ستفوتنا.

يادي النيلة السودا عليا ما تروحي يا زفتة يا إيميلي خلينا نخلص من الزن.

تذمرت نيرة بصوت منخفض فبل أن يدخل الفتى الغرفة ويسحبها من ذراعها وسط نظراتها المندهشة.

ستذهبين بالمنامة عقابًا لكِ.

صاح اخوها بغضب بينما يجرها حيث الحافلة.

وبعدين بقى في الجنان دة أما نشوف أخرتها ايه.

همست نيرة لنفسها قبل أن توجه حديثها للفتى.

أخبرني يا كوكو أين نحن؟

سألت نيرة الفتى ليلتفت لها وينظر بإشمئزاز.

ما هذا الكوكو؟ لي اسم كما تعلمين.

أجاب الفتى قبل أن يقلب عينيه وأخيرًا وصلا إلى الحافلة.

Lost In Wattpadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن