نظرت نيرة حولها لتجد المنزل المُهترئ الذي كانت به للتو إختفى كليًا بمُجرد أن رمشت وتحول المكان إلى ساحة خضراء واسعة للغاية لا تلتقط نهايتها بعينيك بدت كحديقة كبيرة للغاية، نظرت لملابسها لتجدها ملابس تُشبه الخدم. يبدو أنها تخلصت من الرواية السابقة بالفعل إبتسمت بتوسع لكن قاطعها صوت حاد.
ميريديث ماذا تفعلين بوقوفك مُبتسمة هكذا؟ تعلمين أن السيد توملينسون الصغير على وشك المجيئ. حركِ مؤخرتك هيا إذا كنتِ تريدين الإبقاء على عملك.
إستمعت إلى إحدى السيدات التي بدت كرئيسة الخدم فقد كانت ترتدي نفس ملابس نيرة لكن بلون أزرق بدلًا من اللون الأبيض الذي ترتديه نيرة وجميع الخدم برفقتها.
نظرت نيرة أسفلها لتجد دلو مياة وقطعة قماش بيديها بينما أمامها احد التماثيل البيضاء المرصوصة طوال الطريق الذي نهايته تؤدي إلى بوابة كبير فحذرت نيرة أنه مدخل القصر.
بدأت نيرة بالتنظيف بالفعل فهي لم تكن تريد أن تتعرض للتوبيخ بأي شكل من الأشكال.
وبعد عدة دقائق أعلن أحد الحراس أن السيد توملينسون الصغير وصل، مما جعل جميع الخدم توقف ما كانت تفعله وينحنون تسعون درجة إحترامًا لتقف نيرة وتفعل المثل.
مرت السيارة -التي رجحت نيرة أنها تعود إلى لوي، فمن سيكون توملينسون غيره؟- أمامهم لتقف أمام باب القصر ألقى بالمفتايح لأحد رجال الأمن ثم دخل إلى المنزل، كل هذا ونيرة تراقب تحركاته حتى إختفى داخل القصر.
ألم تتحركي بعد!! ماذا تظنين نفسك فاعلة؟!!
صاح صوت السيدة لتنتبه نيرة أنه لم يعد غيرها بالخارج لتمسك دلو المياه وتعود إلى الداخل من الباب الذي لمحت آخر خادمة تدخل منه.
مر الوقت حتى جاء المساء ونيرة لا تعلم كيف ستسير الأحداث فمنذ أن جاءت هنا وهي تُنظف بدون توقف وكأن القصر لم يُنظف قط والغريب بالأمر أنه لم يكن يحتاج النظافة من الأساس فكل شيء يلمع ببريق لم تراه من قبل. ولكن لأن القصر كان كبيرًا فقد كان الأمر مُتعِب بحق حتى لو لم يكن يحتاج تنظيف. وحاليًا نيرة تُنظف الحائط أبيض اللون.
هيا يجب أن ننتهي قبل الثامنة مساءً لنصعد بعدها إلى الطابق العلوي لدينا الكثير من العمل.
صدح صوت السيدة التي باتت نيرة تكره سماع صوتها أكثر مما كانت تكره صوت والدتها عندما تطلب منها غسيل الصحون!! وعلمت قيمة ما كانت تفعله والدتها لها فجسدها بأكمله أصبح يؤلمها بسبب أنها غير مُعتادة على هذا النوع من الأعمال.
أنت تقرأ
Lost In Wattpad
Fantasyهل تخيلت من قبل كيف سيكون الأمر إذا إستيقظت في يوم لتجد الجميع يتحدثون لغة غير لغتك، ينادونك باسم ليس ملكك، والأدهى يظنوك شخصًا لست هو، أو فكرت أن تُصبح جزءً من مزيج بين عالم الواقع والخيال ليصبح الفارق بينهما سراب. A/N: الرواية مزيج بين اللغة العر...