-5-

90 18 101
                                    

وفجأة إختلف كل شيء حولها لتجد نفسها في مكان غير الطريق الفارغ الذي كانت تمشي به برفقة مالك.

يا ترى القصة المرادي ايه.

نظرت نيرة لنفسها لتجد أنها ترتدي ملابس سوداء ضيقة بينما تمضغ علكة بطريقة مُستفزة للغاية أمامها شخص ملامحه غير واضحه من الكدمات التي تُحيطه وملابسه تكاد لا تميز لونهما من الدم بينما هناك من يقوم بتعذيبه ويصرخ به.

ألن تعترف أين المال أيها الصعلوق؟ أعلم أنك سرقته.

صرخ ذلك الشاب الذي لم تُميزه نيرة لأنه يُعطيها ظهره.

سونمي أحضري لي دلو المياة.

تحدث الشاب بينما يلف جسده ليواجهها لتلقي نظرة على وجهه أخيرًا ولم تجده سوى أوه سيهون فشهقت بخفة ثم بحثت بالغرفة عن أحد غيرهم بحثًا عن المدعوة سونمي لتجد أنهما الوحيدان بالغرفة ثالثهم الفتى إذا كان يُحتسب من الأحياء.

إلى ماذا تنظرين أيتها الحمقاء، أذهبي وأحضري الدلو حالًا.

صرخ ناظرًا لها لتستوعب أخيرًا أنه يُحدثها.

ماذا؟ أي دلو؟

نطقت بتقطع بسبب التوتر والخوف الذي سيطر عليها فجأة من ملامحه الجامدة وصراخه عليها وملابسه التي كانت لا تختلف عن ملابسها كثيرًا.

هذا ليس وقت غبائك.

صرخ وخرج ليُحضره هو.

نيرة.

نطق الفتى المُقيد بصوت أقرب للهمس بينما يحاول إلتقاط أنفاسه لتتوسع عينيها، كيف يعرف أسمها؟

أنا مالك.

أكمل لتزيد دهشتها ماذا حدث له.

مش عارف الرواية المرادي بتتكلم عن ايه بس ساعديني مش هقدر استحمل أكتر من كدة.

تحدث بصعوبة بسبب إرهاقه وسط دهشتها التي أخرستها.

يالهوي هنتصرف أزاي في الورطة دي، أستنى أروح أشوف ايه اللي بيحصل برا يمكن أكتشف حاجة.

تحدثت أخيرًا بعدما توقفت عن الحملقة به وخرجت من الغرفة خِلسة.

ماذا تفعلين هنا سونمي، أليس من المفترض أن تراقبي الفتى؟

Lost In Wattpadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن