بدايه مهرجان الأرواح، كان مثل مهرجان ياباني شعبي تقليدي، ولكن الأرواح والشياطين موجودين هنا عوضا عن البشر...
ألفا : لكوننا أبناء إمبراطور الشياطين... اظن بأن قتلهم سيكون سهلا...
فيكتورين : الأمر لا يتمحور كليا عن القتل... من منا يملك مناعه اكبر ضد السموم؟
ألفا : فالتيا.. قوتها الروحيه تمكنها من الصمود أمام السموم...
فالتيا : ولم؟
فيكتورين : لو نظرت لجهة اليسار، توجد فعاليه الصمود امام سم ثعابين الكوبرا الشيطانية.. وستعطيك ٣٠٠ نقطة...انت لا تستطيعين الدخول في قتال. لذا ادخليها
ألفا، : من المؤلم ان ارمي اختي بنفسي للخطر...
نطق أخيه الأصغر ببرود : نحن هنا لأجل ايقاظ القديسة لا غير....
ضحك ألفا وهو يراقب اخته تشرب السم، ومن ثم اخذ قاروره هو أيضا
- بالطبع هذا سهل عليك لأنك شيطان خالص ولا تمتلك اي شعور.. انت تحمي فاليتا بدافع الغريزه لا غير...
يأخذ فيكتورين قاروره أخرى واجاب على أخيه بعدما شرب محتويات القاروره باكملها
- الغريزه تساعد على النجاه في عالم قاس اكثر من المشاعر... ماذا سأفعل ان وقعت تحت وحش همجي وكدت اموت وانا لا أملك سوى اخت ضعيفه؟
انت تدرك بأنني اعتذر هذه العلاقة العائلية مجرد مسرحية ممتعه.. أليس كذلك؟- اللعنه عليك يا متحجر القلب.. إن عادت امي سأطلب منها ان تشفي قلبك المريض هذا
فاليتا : هيا انه ليس وقت القتال... علينا جمع اكبر عدد من النقاط خلال هذا اليوم...
فيكتورين : لا احبذ ان ننهك أنفسنا في اول يوم.. بالطبع كلما تقدمنا سيكون الأمر أصعب...
( لقد بعت الترياق قبل قليل.. حظا موفقا في العثور عليه قبل مضي خمس ساعات وتموت)
سكت جميع المشاركين ونظرو إلى روح حيوان الكسلان البارده
ألفا : اقمت بخيانتنا؟؟؟
( لم تنص الفعاليه على انني سأقوم بتسليم الصامدين الترياق بنفسي بعد مضى خمس ساعات)
- اللعنه عليك...
هنالك بعض الأرواح التي ذعرت بشده وأخذت تضرب جسدها في الجدار حتى تفتت عظامها و سحق جسدها وتناثرت دمائها... راقبت فاليتا الوضع بخوف وسألت : البحث عن الترياق اشبه بالبحث عن ابره في كومة قش...
فيكتورين : استطيع تخمين موقع الترياق بشكل تقريبي.. رائحته قوية جدا..
ألفا : احيانا أظنك كلبا شيطانيا لتستطيع تحديد روائح هذه الأشياء...
فيكتورين : سأحتفظ بحديثك هذا وسأرد عليه لاحقا.. ارفع فاليتا واتبعني....
بأجنحته الكبيره... حلق عاليا في السماء وتبعه ألفا رافعا اخته.. تمتلك فاليتا اجنحة ولكنها لن تكون بسرعه اخوتها...
أنت تقرأ
💎 قديسة أسفل الجرف 💎
Romantikمن سلالة الملائكة.... عشيرة ناكاهارا هي الاقوى.... وللأسف الشديد.. هي السلالة الوحيدة الباقية ( عليك الذهاب إلى القصر الملكي...... خطيبك سمو الأمير المتوج في انتظارك يا سيدتي القديسة ! ) تنظر إليها صديقتها ابنة الدوق.... والتي كانت إحدى مرشحات الأم...