# من منظور تشويا
المكان : جناح دازاي
الوقت : السادسة صباحا، بعد ٣ أشهر أخرىكنت في ذلك الوقت انظر من شرفة دازاي إلى مبان المدينة التي لم ازرها ابدا
بالرغم من انني قد اكملت بالفعل عاما ونصف منذ أن سقطت هنا!دازاي لم يسمح لي ابدا بالخروج وفسر ذلك
( اغلب الشياطين في الخارج أغبياء بلا عقل مثل الحيوانات، لذا لن ولن تخرجي ابدا وحدك من دون فرقة حرس كاملة)
بسبب أنني استيقظت باكرا أنهيت التجهز قبل دازاي، هو الان برفقة خدمه في الجزء الاخر من الجناح في محاولة ل مساعدته على ارتداء ملابس شتوية ثقيلة، بالرغم من ان الوقت خريفا
لكن تلك الحماية المشددة التي تحيط الملوك مبالغةانهى التجهز ودخل لغرفة النوم، حيث انا اقفز على السرير، لأن ذلك بدى لي ممتعا بشدة :)
نظر لي بشكل مضحك : ما الذي تظنين نفسك فاعلة؟
ابتسمت وانا اقفز بشكل أعلى وأعلى : التمتع وكسر الجو الممل!
تنهد دازاي وجلس على مكتبه ينهي تقارير الأمس التي لم يتمكن من انتهائها، بعد فترة نظر لي نظرة تحمل معنى ( انت لست طفلة ل تفعلي كل هذا الازعاج.. اهدئي يا فتاة!)
وهكذا جلست بجانب سرير ألفا الصغير ( لا يزال بحجم صندوق المناديل الصغير - وانا ما لقيت اشبهه الا بذا ؟ -) وهو نائم، أردت ايقاظه لأشغل نفسي بأي شيء لأنني انتهيت من أعمالي كلها ليلة امس
غبثت في يديه الصغيرتين ووجنتيه و حتى انني قد ربطت شعره الكثيف مثل نخلة!
ولكن يبدو أن هذا العنيد مثل والده اذا رغب ب شيء لن يوقفه احد
ولذلك لم يلق بالا لي واكمل نومه!
يا له من عاق ب والدته!استدرت نحو والده وجلست اراقبه، في العادة لا يلق اي بال لي، ولكنه بدى مشتت جدا هذه المرة لدرجة انه رفع رأسه لي قائلا : تشويا.. ما رأيك أن تذهبي لدعوة بعض النبيلات ل حفلة شاي أو أي كان؟
هلا تركتني انهي عملي ب سلام؟عبثت بخصلة شعري : لا اريد.. اريد البقاء هنا!
دازاي : اشغلي نفسك بأي شيء غيري
وعاد ليكمل اعماله خلف اطنان من الأوراق، لذا قررت قراءة كتاب
لم أعرف ماذا اريده بالضبط، حتى وقعت عيني على كتاب ل تربية الأطفال... اوه هل هذا النوع من الكتب موجود في هذا العالم؟
لنرى الفرق بين ألفا واطفال الشياطين!ف هو مؤخرا لا يريد استعمال جناحيه، ويريد ان يبدأ بالمشي قبل أن يحبو حتى!
كان يخرج من فمه كلمات غريبة، في محاولة منه للتحدث، سنه لا يزال صغير على التحدث! بالرغم من انه يستطيع اخبارنا بما يريد احينا عبر الإشارة!
بالفعل بدأ ب شرب الحساء او العصير، وأحيانا اجده عند ليلي ( والتي يحبها جدا ) وهو يحاول ان يأكل اشياء خفيفة.
أنت تقرأ
💎 قديسة أسفل الجرف 💎
Romanceمن سلالة الملائكة.... عشيرة ناكاهارا هي الاقوى.... وللأسف الشديد.. هي السلالة الوحيدة الباقية ( عليك الذهاب إلى القصر الملكي...... خطيبك سمو الأمير المتوج في انتظارك يا سيدتي القديسة ! ) تنظر إليها صديقتها ابنة الدوق.... والتي كانت إحدى مرشحات الأم...