💎 كسر الحدود 💎

530 34 46
                                    


# من منظور الرواية

زيارة العائلة الامبراطورية الشيطانية لارض البشر ستحفر في تاريخ تلك الأرض، وستسمى بالأرض الملعونه..

فقد خسرت حلفائها من الملائكة، الذين هزموا هزيمة ساحقة ضد الشياطين، وخضعت البشر والملائكة تحت رحمة الشياطين..

فور عودة دازاي لارض المعركة ارسل بعض النبلاء لارض البشر، حيث أن الدوق ويلارد يحتاج للراحة بعد حرب طاحنه... ومع عودة الامبراطور ويده اليمنى الدوق الكبير ويلارد، بدأت احتفالات الانتصار..

القصر الملكي الذي تم ترميمه قد أصبح بؤرة الاحتفالات ب الإمبراطورية، يستقبل وفود ضخمة من جميع ممالك الشياطين، فهذا الانتصار الذي انتظره الشياطين على مدى العصور الطويلة..

اعداد الملائكة الضخمة أصبحت اقلية يمكن للشياطين السيطرة عليها، كل منهم عاد لارضه خاسرا خائبا، وهكذا أصبحت اراض الملائكة تحت سيطرة الشياطين..

خلال يومين كانت تشويا مرهقة بشدة، ولم تحضر سوى الحفل الرئيسي الذي تم فيه تكريم قادة الحرب، وعادت للجناح الخاص بها، لأن لا أحد استطاع تغيير رأي دازاي...

بينما دازاي منشغل بالوفود الضخمة، ويسانده ألفا، كان ويلارد يعتني بأراض الملائكة، ف دازاي اوكل له مهمة مراقبتهم، واراض البشر اهتم بها ألفا بمساندة من الماركيز ارماند..

وفي عصر اليوم السادس بعد عودتهم من أرض البشر، وتحديدا قاعة العرش، حيث دازاي يتكئ على يده أعلى ذلك التنين الأسود الذي يحمل العرش، وهو منزعج بشدة لثرثرة مستشاره..

والذي انقذ دازاي من ثرثرة مستشاره هو اعلان الحرس لدخول الأمير إلى قاعه العرش، ولسبب ما ضحك دازاي بخفوت، ف ألفا لم ينحني، بل كان يطير بجناحيه وحوله أوراق المستندات تطير ولا يزيح عينيه عنها، على الاقل ليس الوحيد الذي يعاني

ألفا : لا وقت لدى لالقاء التحية، لندخل في صلب الموضوع..

دازاي : وقح مثل وال....

ألفا : اعرف اعرف، لذا اسمع سريعا ليس لدي وقت... والدتي تريد أن نحضر لها أميرة البشر إلى القصر الملكي...

تغيرت ملامح دازاي من الساخرة إلى الجدية فجأة وركز مع حديث ألفا : تريد استدعاء ابنة انجل؟

ألفا : كما سمعت يا والدي... هي طلبت مني أن أخبرك بهذا وتقول : فرغ نفسك من اجلي ايها اللعين! انا لم ارك منذ اسبوع!
والان سأذهب لدي زيارة إلى قصر الدوق ويلارد، هناك مشكلة مع النبلاء....

غادر ألفا وخلفه حرسه وخدمه بسرعة وهو يوزع الأوامر بسرعة، حل الهدوء للحظات على القاعة، الا من صوت فرقعه النيران..

فجأة نهض دازاي بهدوء وبدأ يطير بجناحيه ووجه حديثه إلى مستشاره : انت.. الغي كل مواعيدي لهذا اليوم.. وارسل اعتذاراتي لكل الوقود،. سوف اقابلهم بالغد..

💎 قديسة أسفل الجرف 💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن